رجل يعثر على صرصور ميت داخل شوكولاتة M & M

رجل يعثر على صرصور ميت داخل شوكولاتة M & M
رجل يعثر على صرصور ميت داخل شوكولاتة M & M

اشتري رجل  من ولاية ملبورن شوكولاته M & M المعروفة من احد المتاجر بالولاية وكان كايل روزوارن بعد تناوله لاربع قطع من شكولاته النعناع اكتشف شئ مقلق ،حيث عثر صرصور كامل ميت بداخل قطعة الشيكولاته.

استخدم كايل الفيسبوك للتنفيس عن غضبه بعد فشله في الحصول على رد من الشركة الشهيرة حيث دون انه يشعر بالاشمئزاز المطلق لما وجده.

وبعد أن بدأت تدوينته تحظي باهتمام كبير، اتصلت شركة مارس بأستراليا به ولم يكن متأثر بردهم ،وقال السيد روزوارن لصحيفة الديلي ميل بأستراليا أنه تلقى اعتذار اعتيادي من الشركات وقدموا له ترضية مالية ولكنه رفض واضاف قائلا انها ليست مجرد مشكلة صحية، بل هو قلق بيئي خطير.

وقال متحدث باسم الشركة للديلي ميل أنهم تلقوا مكالمة من أحد المستهلكين اليوم تفيد أنه وجد حشرة داخل واحدة من منتجات الشوكولاته لديهم،واتصلنا على الفور به لطلب المنتج وعملت أيضا مع عالم الحشرات لإجراء مراجعة أولية لتحديد أنواع الحشرة والأصل.

وقد وجدت هذه المراجعة ان الحشرة لم تدخل التعبئة والتغليف قبل أن يتم شحنها من منشأة التصنيع لدينا، لأن هذا النوع لا يحدث في المنطقة التي يتم فيها تصنيع المنتج.

ونظرا ان كل قطعة اثناء التصنيع تخضع ل31 من اختبارات الجودة واختبارات السلامة، والاختبارات الميكروبيولوجية قبل تعبئتها وشحنها، فمن المرجح للغاية أنها دخلت منتجات التعبئة والتغليف بعد فتحها. ومع ذلك، فإن السيد روزوارن غير موافق على استنتاجات الشركة،واقترح أيضا أنه سيتصل بوزارة الصحة للحصول على المشورة بشأن هذه المسألة.