عاجل| تصادم قطاري ركاب منذ قليل بالإسماعيلية والدفع بعدد من سيارات الإسعاف للمكان.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل والخسائر البشرية والمادية

أفادت تقارير إخبارية منذ قليل، بأن العناية الإلهية، أنقذت مئات الركاب بعد تصادم قطاري ركاب رقمي 953 و277 بمحطة الإسماعيلية، حيث أسفر الحاث الأليم عن وقوع خسائر مادية، نتيجة الاصطدام العنيف، فضلاً عن وقوع عدد بسيط من المصابين، في حين كشف مصدر أمني تفاصيل الواقعة.

تفاصيل اصطدام قطاري الإسماعيلية

كان القطار رقم 953 المتوجه من القاهرة إلى بورسعيد كان متوقفا في حوش محطة الإسماعيلية، وتصادف مع ذلك تدفيع القطار رقم 277 للخلف للقيام برحلته من الإسماعيلية إلى بنها مما أدى إلى تصادم مؤخرته بمقدمة القطار المتوقف القادم من القاهرة، ونتج عن الحادث تهشم العربة الأخيرة من القطار رقم 277 وجرار القطار رقم 953.

وأضافت المصدر بأن قطار بنها كان خاليا من الركاب حيث كان يستعد لبدء رحلته، بينما كان قطار القاهرة المتوجه لبورسعيد مواصلاً رحلته، وأدى التصادم إلى إصابة سائق قطار بورسعيد بعد تهشم جرار القطار الذى كان يقوده وفرد أمن إداري آخر، وتوقف حركة القطارات، بينما أفادت الصحة بأنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع التصادم.. وسنوافيكم بالمزيد..

عاجل| تصادم قطاري ركاب منذ قليل بالإسماعيلية والدفع بعدد من سيارات الإسعاف للمكان.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل والخسائر البشرية والمادية 1