والدة طالبة الغربية المذبوحة: المحامي اللي هيدافع عن المجرمين هولع فيه

توعدت والدة “إلهام”، طالبة الإعدادية المذبوحة، التي عثر على جثتها بعد اغتصابها في زراعات الغربية، الجناة ومن يدافع عنهم بالذبح والحرق، واجهشت في البكاء، مطالبة بإعدام المتهمين.

والتقى الإعلامي وائل الإبراشي، والد الضحية “إلهام” في برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، والذي توعد المتهمين بحرق منازلهم، إذا كانت الأحكام القضائية مخففة عليهم، قائلا: “بنتي إلهام كانت رقم 3 في بناتي، وكانت بمثابة الولد، الذي لم أنجبه، وكنت بتعامل معاها على إنها ولد”.

وتابع متسائلًا: “هستقبل جثة بنتي إزاي؟، وأنا عمري ما عملت حاجة وحشة في حد، والمحامي اللي هيدافع عن المتهمين هولع فيه”.

الجدير بالذكر أن مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، كان قد تلقى إخطارا من مأمور مركز طنطا، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الرملية، التابعة لدائرة المركز، بالعثور على جثة فتاة ملقاة وسط الزراعات بالقرية؛ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم أحمد خيري جعيصة، رئيس مباحث المركز، والنقيبين أحمد جمعة وأحمد أبو زامل؛ لكشف غموض الواقعة.

قام الطب الشرعي بفحص الجثة وتبين إصابة الفتاة بجرح قطعي بالرقبة واليد، وكشفت التحريات أن الفتاة مقيمة بقرية شبشير الحصة، التابعة لدائرة المركز، وكانت متغيبة عن المنزل، منذ مساء الخميس، كان الجناة اغتصبوها ثم ذبحوها وألقوا بها في الزراعات.