حمدين صباحي: من أراد حماية مصر فليقف في وجه سلطتها

حدث المرشح  السابق لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي إن حزب الكرامة والتيار الشعبي وجميع القوى الوطنية تريد أن تحافظ على الشعب والدولة.

كما أضاف قائلا “هذه السلطة أصبحت تمثل الآن خطرا على الدولة المصرية بسياستها الفاشلة والعاجزة وأصبحت تمثل خطرا على الدولة ومن أراد أن يحمي الدولة المصرية  عليه أن يقف في وجه السلطة”.

كما تابع حمدين صباحي  في المؤتمر العام السنوي لحزب الكرامة ، هذا يوم للأمل نتوحد فيه مؤمنين بحق هذا الشعب العظيم في أن يستكمل ثورته ثورة 25 يناير.

 “اجتماعنا اليوم تبدأ فيه متوالية جديدة لأبناء للحركة الوطنية المصرية، ففي هذه القاعة قلوب وعزائم مصرية قررت تجربة الوحدة، وأن بناء تنظيم للثورة هو الفريضة الغائبة”.

هذا وقد أشار صباحي ايضا ” أن الشعب المصري يجد نفسه الآن بعد عطائه وما قدمه من شهداء يجد نفسه محاصرا بالفقر والاستبداد والتبعية، وامتهان للكرامة، وتفريط في الأرض، وتنكر لثورة 25 يناير وانقلاب على 30 يونيو.”

كما أكد المرشح السابق أن النظام الذي يحكمنا اليوم هو امتداد لسياسات أكثر سوءا ثرنا عليها من قبل في 25 يناير.

حمدين صباحي: من أراد حماية مصر فليقف في وجه سلطتها 1

الجدير بالذكر  انة قد انطلق  المؤتمر العام السنوي لحزب الكرامة وذالك بحضور عدد كبير من قادة العمل الوطني من مختلف التيارات السياسية والحزبية في مصر والوطن العربي وذالك لإعلان اندماج  حزب التيار الشعبي تحت التأسيس مع حزب الكرامة في حزب واحد تحت مسمى تيار الكرامة.

كما شارك في المؤتمر عدد من الشخصيات العامة  أبرزها المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق  والنائب خالد يوسف وأسرة الشهيد جيكا بالإضافة الى العديد من الشخصيات العامة.