قصة ”حذاء زفاف” تثير ضجة كبرى على الـ”فيس بوك” وتلقى تفاعلاً كبيراً.. والعريس يروي تفاصيل مثيرة ورد فعل لم يتوقعه!!

قصة ”حذاء زفاف” تثير ضجة كبرى على الـ”فيس بوك” وتلقى تفاعلاً كبيراً.. والعريس يروي تفاصيل مثيرة ورد فعل  لم يتوقعه!!

في واقعة مثيرة، تعكس الظروف المعيشية الصعبة التي تواجهها الكثير من الأسر المصرية، في ظل موجة غلاء الأسعار الغير مسبوقة، تشهدها البلاد، أشعل الشاب مواقع التواصل الاجتماعي، بسيل من التعليقات والمشاركات، بَعد نَشره “بوست” على جروب مُغلق للشباب فقط، يطلب استعارة حذاء قبل أيام من ليلة زفافه لعدم تمكنه من شرائه.

الشاب الذي يحمل اسماً مستعارً “كريم الطيب” يروي تفاصيل قصته

وروى “الطيب”، تفاصيل قصته من لحظة كتابة طلبه ورد فعل الناس وآثر هذا الحدث على حياته، لافتاً إلى انه يفصل بينه وبين ليلة زفافه أيام قليلة، وما يزال لديه الكثير من الطلبات لابد من توفيرها سريعًا، فأحضر ورقة وقلم وآلة حاسبة وظل يحسب الأشياء التي لم يحضرها بعد لزفافه، ولم يبقَ معه سوى مبلغ ضئيل، فيما يحتاج لملابس واحتياجات تُكلف نحو 6 آلاف جنيه لابد من توفيرها في أيام.

وأشار “الطيب”، إلى أنه فَكر في الأشياء التي يُمكنه الاستغناء عنها أو استعارتها، تقليلًا للنفقات، فكانت “الجزمة”، أحد أبرز هذه الأشياء، قائلاً: “قولت ممكن الجزمة أخدها من صحابي”، اتصل على الفور باثنين من أصدقائه غير أنه المقاسات وقفت حائلا بينه وأحذيتهم.

وأضاف: “قولت.. وقولت فيه اثنين تلاتة هيحاولوا يساعدوا، وزيهم هيألشوا عليه”، ثم ترك الهاتف مُستكملًا “حِسبته” لعشرة دقائق، قبل أن يُلقي نظره على “فيسبوك”، ليتسمر مكانه للحظات “لقيت الموضوع خد حجم كبير، ناس بتكلمني من كل حتة، مبقتش عارف دا حلم ولا علم”.