سر جملة أغضبت رئيس محكمة أدت الي مقتل مُجند مدينة نصر!!

سر جملة أغضبت رئيس محكمة أدت الي مقتل مُجند مدينة نصر!!

بدأت تداعيات قضية مقتل مجند شرطة، على يد رئيس محكمة، تتوالى، فقد روى “م. ح.”، ضابط شرطة، تفاصيل مقتل نجل عمته، “مؤمن سعد أغا”، والذي يبلغ من العمر 23 سنة، مجند على يد قاضي بدرجة رئيس بمحكمة استئناف، أمام مدخل العقار الذي يقطن به الثاني مساء أمس الثلاثاء.

“احنا زي بعض”.. سر جملة أغضبت رئيس محكمة متهم بقتل مُجند مدينة نصر

وقال الضابط، خلال تصريحات صحفية، بأن خطيبة المجند، وتدعى بوسي17 عاماً، كانت برفقته أثناء مقتله برصاصة في الصدر، من سلاح قاضي، حيث وقعت مشادة كلامية بين القاضي وخطيبة المجند، لاعتراضه على تواجدها بمدخل العقار الذي يقطنه.

كما أشار الضابط، إلى أن القاضي، اتهم “بوسي”، بوجود شبهة حول تواجدها بمحيط شقته، ليصادف وقت المشادة بينهما، موعد وصول خطيبها المجند، الذي رأى مشادة كلامية بين خطيبته والقاضي فتدخل سريعًا لمعرفة سبب المشاجرة وإنهائها.

ومن جانبها، قالت خطيبة المجني عليه، في التحقيقات، بأن خطيبها، تدخل بمجرد رؤيته للمشادة الكلامية بينهما وقال للقاضي: “حضرتك بتزعق ليه.. عايز ايه..كلمني أنا.. احنا رجاله زي بعض”، فرد عليه القاضي: “انت عيل صغير إجري العب بعيد”، فوقعت مشادة بينهما أخرج على إثرها القاضي سلاحه قائلاً لهما: “هقتلكوا انتوا الاتنين لو اتحركتوا من هنا لحد ما اعرف انتوا مين؟”.

وأشارت “بوسي”، إلى ان خطيبها، لم يُعير، اهتمامًا بتهديدات القاضي، وحاول الانصراف من أمامه فعاجله القاضي بطلقة في الصدر أردته قتيلاً في الحال، وهذا ما يتوافق مع رواية الضابط وشهادة حارس عقار مجاور أمام النيابة العامة، لافتة إلى أن سبب تواجدها بالعقار، لإجراء مقابل برفقة خطيبها، مع رئيس شركة تقدمت للعمل بها في نفس العقار الذي يقيم فيه القاضي.