عاجل| أول حركة تتبنى الهجوم المسلح على كمين “مدينة نصر”.. وتفجر مفاجأة غير متوقعة بعد مخالفتها البيان الرسمي للداخلية

عاجل| أول حركة تتبنى الهجوم المسلح على كمين “مدينة نصر”.. وتفجر مفاجأة غير متوقعة بعد مخالفتها البيان الرسمي للداخلية

مازالت تداعيات، الهجوم المسلح على كمين مدينة نصر، مستمرة، فبعد ساعات من استشهاد واصابة 8 من أفراد الشرطة المصرية، خلال هجوم مسلح على كمين مدينة نصر، في ساعة متأخرة من أمس الإثنين، أعلنت حركة، تطلق على نفسها، “حسم”، مسئوليتها عن الحادث الأليم.

وأكدت الحركة التى تطلق على نفسها “حسم”، أنها رصدت تحركات رجال الشرطة واستولت على عدد من الأسلحة النارية بعد تدمير سيارتين شرطة، معلنة عن نوع السلاح الذى استولت عليه.

وحمل بيان حركة حسم، مفاجأة غير متوقعة، حيث خالف بيانها بيان وزارة الداخلية المصرية الرسمي، بعد كشفها، عن ارتكابها للحادث فى الساعة 11.15 مساء الاثنين، فيما أكد بيان وزارة الداخلية وقوع الحادث الساعة 11.45 مساءً.

عاجل| أول حركة تتبنى الهجوم المسلح على كمين "مدينة نصر".. وتفجر مفاجأة غير متوقعة بعد مخالفتها البيان الرسمي للداخلية 7عاجل| أول حركة تتبنى الهجوم المسلح على كمين "مدينة نصر".. وتفجر مفاجأة غير متوقعة بعد مخالفتها البيان الرسمي للداخلية 8
أول رد فعل من السيسي

وفي أول رد رسمي من رئيس الجمهورية، أعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير ” علاء يوسف”، بأن الرئيس أعرب عن خالص تعازيه لضحايا الحادث من رجال الشرطة الشرفاء، ووجه وزير الداخلية بسرعة ضبط الجناة والتحلي بأعلى درجات اليقظة حتى لا يتكرر الحادث.