قيمة لوحة سيارة (ا ه م- 2222) التي طرحتها وزارة الداخلية في مزاد

قيمة لوحة سيارة (ا ه م- 2222) التي طرحتها وزارة الداخلية في مزاد
قيمة لوحة سيارة (ا ه م- 2222) التي طرحتها وزارة الداخلية في مزاد

استكمالا للجهود في دعم صندوق “تحيا مصر”، في خطوة فريدة من نوعها أنشأت وزارة الداخلية موقعا إلكترونيا، تحت مسمى “لوحتك دوت كوم”، والتي قامت خلاله، بالمزايدة على اللوحات المعدنية المميزة للسيارات، والتبرع بقيمتها بعد المزاد عليها إلى صندوق تحيا مصر.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع تابع لقطاع الشرطة المتخصصة، ويسمح للمشتركين بتكوين لوحات معدنية من اختيارهم وطرحها في مزاد للمزايدة على قيمتها، كما يمكن المزايدة على الحروف والأرقام التي تحتويها اللوحة، وهي خاصية يدعمها الموقع للمزايدين.

وصرح مدير إدارة العلاقات العامة بمرور القاهرة المقدم عماد حماد، بأن عائد بيع اللوحات المعروضة للمزايدة عليها سيذهب لصندوق تحيا مصر لدعم مستشفيات السرطان والقلب، ومشاريع تحيا مصر.

ومن خلال موقع “لوحتك دوت كوم”، تم بيع لوحة تحمل حروف وأرقام “أ هـ م 1” بمبلغ مليون وتسعمائة وأربعين ألف جنيه مصري، وأيضا “ع -1″ بمبلغ 750 ألف جنيه، و”س ي ف -1” بمبلغ 605 ألف جنيه، وخصصت جميعا للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر.

تجدر الإشارة إلى أن من قواعد المزاد على الموقع أنه في حالة الفوز بإحدى اللوحات المميزة التي يتم المزايدة عليها لا يمكنك بيعها بعد تملكها لكن يمكنك توريثها.

جدير بالذكر أن آخر لوحة يتم المزايدة عليها وصل سعرها إلى مليون وتسعمائة وأربعين ألف جنيه مصري.