الرئيس السيسي يصدر قرار هام وعاجل عقب الهجوم المسلح على ”كمين المقطم”

الرئيس السيسي يصدر قرار هام وعاجل عقب الهجوم المسلح على ”كمين المقطم”

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماع اليوم الثلاثاء، من أجل الوقوف علي جميع تفاصيل وتطورات حادث تفجير كمين المقم، والذي راح ضحيته أربع عناصر من الشرطة، بالإضافة إلى إصابة خمسة من رجال الشرطة، في الساعات الأولي من صباح اليوم.

حيث قدم وزير الداخلية للرئيس السيسي، خلال الاجتماع، تقريرًا عن ملابسات الحادث الإرهابي وعن مجهودات الوزارة من أجل ملاحقة الإرهابين، وأعرب الرئيس السيسي عن خالص حزنه وتعازيه لأسر الشهداء الحادث، ووجه بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للمصابين.

اقرا أيضا :

كما أصدر الرئيس السيسي قراره لوزارة الداخلية بسرعه ضبط الجناة في أسرع وقت ممكن، كما وجه بضرورة رفع حالة الاستعداد القصوى والتحلي بأعلى درجات اليقظة والاستعداد، مؤكدا أن هذه العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة الشرطة ولا الجيش ولا الشعب المصري العظيم في مواصلة مسيرة التنمية.

وتجدر الإشارة إلى أنه حضر الاجتماع اليوم، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربى، والداخلية، والعدل، والموارد المائية والري، والتموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.

كما استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي استعدادات الحكومة لشهر رمضان المعظم، كما وجه الرئيس بضرورة توفير جميع السلع الأساسية اللازمة للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، كما وجه باستمرار جهود ضبط الأسواق من خلال تشديد الرقابة على منافذ البيع بالمحافظات.