عاجل| الداخلية تصدر بيان منذ قليل بعد ارتفاع ضحايا الهجوم على “كمين مدينة نصر” إلى 8 أفراد شرطة ما بين قتيل ومصاب

عاجل| الداخلية تصدر بيان منذ قليل بعد ارتفاع ضحايا الهجوم على “كمين مدينة نصر” إلى 8 أفراد شرطة ما بين قتيل ومصاب

تحديثاً للبيانات الواردة الآن، في اطار التغطية المباشرة للحادث الإرهابي الأليم، الذي تعرض له كمين شرطة بمدينة نصر، أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، نقلاً عن “صدى البلد”، بأن الهجوم المسلح الذى تعرض له قول أمني بمحور الشهيد بمدينة نصر.

وأفاد المصدر، إلى ارتفاع شهداء الكمين إلى 6 من أفراد الشرطة، بعد أن فوجئوا بمجهولين يفتحون النار عليهم اثناء توقفهم بميدان محمد زكي، لافتاً إلى أن المعلومات الأولية أكدت أن المسلحين كانوا مدججين بالأسلحة الألية، ويستقلون سيارتين ملاكي وفتحوا النار على قوات الكمين ومن بين الشهداء النقيبان محمد وهبه وأيمن حاتم.

هذا وقد تم الدفع بـ7 سيارات اسعاف لنقل الجثث والمصابين الى المستشفيات ، فيما تم فرض كردوناً أمنياً بمحيط منطقة الحادث لحين الانتهاء من معاينه رجال المعمل الجنائي لمكان الحادث وفحص فوارغ الطلقات.

عاجل| الداخلية تصدر بيان منذ قليل بعد ارتفاع ضحايا الهجوم على "كمين مدينة نصر" إلى 8 أفراد شرطة ما بين قتيل ومصاب 7

أول تعليق من مدير أمن القاهرة

وفي أول تعليق له، وجه مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال، بسرعة تشكيل مأموريات أمنية مسلحة لتعقب خط سير هروب الجناة وملاحقتهم، وجارى الآن تبادل إطلاق النيران فى مطاردات عنيفة مع العناصر المسلحة أعلى الطريق الدائري.

هذا في الوقت الذي نشرت فيه مواقع إخبارية أخرى، أسماء 3 شهداء حتى الآن، واصابة 5 آخرين وهم:

  1. النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة.
  2. النقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس.
  3. أمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة.

عاجل| الداخلية تصدر بيان منذ قليل بعد ارتفاع ضحايا الهجوم على "كمين مدينة نصر" إلى 8 أفراد شرطة ما بين قتيل ومصاب 8 عاجل| الداخلية تصدر بيان منذ قليل بعد ارتفاع ضحايا الهجوم على "كمين مدينة نصر" إلى 8 أفراد شرطة ما بين قتيل ومصاب 9عاجل| الداخلية تصدر بيان منذ قليل بعد ارتفاع ضحايا الهجوم على "كمين مدينة نصر" إلى 8 أفراد شرطة ما بين قتيل ومصاب 10