انتفاضة رموز الزمالك ضد مرتضى منصور اليوم واتحاد الكرة يجهز له مفاجأة كبرى قد تنهي حياته الرياضية (صور)

انتفاضة رموز الزمالك ضد مرتضى منصور اليوم واتحاد الكرة يجهز له مفاجأة كبرى قد تنهي حياته الرياضية (صور)

بعد مؤتمره أمس والذي هاجم فيه حازم إمام أحد أبرز نجوم نادي الزمالك على مر تاريخه، ونجل الكابتن حمادة إمام الرمز الكبير في تاريخ النادي الأبيض وحفيد يحي إمام أحد أفراد الجيل الذهبي لنادي الزمالك، انتفض عدد من نجوم ورموز نادي الزمالك اليوم، عبر تصريحات لهم على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث رفض الغندور الاساءة لحازم إمام ووصفه بالمتربي وابن الناس المحترمة، وأكد أنهم لن يصمتوا بعد اليوم عن إهانة أي رمز من رموز النادي.

انتفاضة رموز الزمالك ضد مرتضى منصور اليوم واتحاد الكرة يجهز له مفاجأة كبرى قد تنهي حياته الرياضية (صور) 7

وبنفس الطريقة رفض تامر عبد الحميد أحد نجوم الفريق الأبيض في بداية الألفية الثانية، ورفض الاساءة لحازم ووالدته وأكد أنهم هم من صنعوا تاريخ الزمالك.

انتفاضة رموز الزمالك ضد مرتضى منصور اليوم واتحاد الكرة يجهز له مفاجأة كبرى قد تنهي حياته الرياضية (صور) 8

بينما جاءت تدوينة أحمد حسن هي الأقوى بوصفه مرتضى منصور بالسرطان الدخيل على الرياضة المصرية، وواصفاً حازم إمام بالإمبراطور والخلوق ابن الخلوق.

انتفاضة رموز الزمالك ضد مرتضى منصور اليوم واتحاد الكرة يجهز له مفاجأة كبرى قد تنهي حياته الرياضية (صور) 9

وعلى نفس المنوال رفض طارق السيد ذلك أيضاً واصفاً ما فعله مرتضى بالاساءة للزمالك ورموزه، وإهانة تاريخ النادي وكاشفاً أن سبب ذلك على حد قوله لعبة الانتخابات القذرة.

أما فيما يتعلق بموقف إتحاد الكرة فهو لم يرد على مرتضى بالتصريحات، ولكن بالأفعال حيث أنه بعد انتهاء مرتضى من مؤتمره قام اتحاد الكرة بارسال خطاب رسمي للزمالك، يخبره فيه باعتماد نتيجته مع المقاصة بالهزيمة بهدفين دون وتغريمه 200 ألف جنيه.

إلا أن الجانب الأقوى من رد الإتحاد يتم الاعداد له وفقاً لما ذكره مصراوي، من خلال تجهيز سي دي عليها كل تجاوزات مرتضى الأخيرة ضد الاتحاد ولجنة الحكام ورموز الرياضة في مصر، وسوف يتم إرسالها إلى لجنة القيم في الاتحاد الدولي، وذلك لإيقاف مرتضى مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط أو عمل مرتبط بالرياضة بوجه عام.

ويحاول الاتحاد استغلال ما تم مع منصف خماخم، رئيس النادى الصفاقسى، والذي تصرف معه الاتحاد التونسي بنفس الطريقة، بعد أن اعتدى على حكم المباراة باللفظ والفعل بعد أن قام بضربه على مؤخرته، حيث أرسل الاتحاد التونسي اسطوانة عليها مخالفات منصف إلى لجنة القيم بالفيفا، والذي أصدر قراراً بتغريمه 15 ألف دولار وايقافه مدى الحياة.