عاجل| بيان هام من وزارة الصحة بعد مصرع واصابة 26 شخص منذ قليل.. وتدفع بأكثر من 12 سيارة إسعاف للموقعين

عاجل| بيان هام من وزارة الصحة بعد مصرع واصابة 26 شخص منذ قليل.. وتدفع بأكثر من 12 سيارة إسعاف للموقعين

في يوم دامي، أصدرت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، بياناً رسمياً، أعلنت فيه عن مصرع واصابة 26 شخصاً في حادثين منفصلين، وقعا اليوم الأحد، مؤكدة بأنه تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، إلى موقعي الحادثين، كما أعلنت الطوارئ بالمستشفيات القريبة، وتزيدها بأكياس الدم اللازمة.

مصرع شخصين واصابة 12 آخرين بالإسماعيلية

هذا وأعلن خالد مجاهد المتحدث الرسمي للوزارة، عن وفاة مواطنين إثنين، وإصابة 12 أخرين، إثر حادث تصادم سيارتين بطريق 36 الحربى “القصاصين” بالإسماعيلية، فيما أكد الدكتور “أحمد الأنصاري”، رئيس هيئة الإسعاف، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ10 سيارات مجهزة كانت فى الموقع خلال 7 دقائق من الإبلاغ بالواقعة.

وأشار “مجاهد”، إلى أنه تم نقل المصابين وحالتي الوفاة الى الإسماعيلية العام، مضيفًا أن الإصابات تراوحت ما بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالرأس والجسد، فضلاً عن توافر الأدوية وأكياس الدم بالمستشفى، وأن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية.

مصرع سيدة واصابة 11 آخرين بأسيوط

كما أفاد متحدث الصحة، بأن سيدة، لقيت مصرعها، وأصيب 11 آخرين في حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الزراعي، حيث تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الزراعي، ووقوع حالة وفاة ومصابين، وتواجد بموقع الحادث 3 سيارات اسعاف.

وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير سيارة ملاكي المنيا ماركة سوزوكي، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أسفر عن إصابة السيارة من الخلف بسيارة بيك أب “فر قائدها هاربا، ليسفر الحادث عن وفاة ربة منزل وإصابة 11 أخرين، تم نقلهم لمستشفى اطفيح المركزي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.