آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 30 أبريل 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 30 أبريل 2017

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 30 أبريل لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بدعم صندوق طوارئ العمال بـ100 مليون جنيه، علاج 400 ألف مريض بفيروس سي خلال 2017، تخريج دفعة جديدة بفرقة تأهيل أمناء الشرطة لكادر الضباط، الفريق مهاب مميش رئيسا لهيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بالمجلس القومي للإعاقة، حضور رئيس الجمهورية احتفالية عيد العمال، خفض دعم المحروقات العام المالي القادم، طرح أذون خزانة بقيمة 12.2 مليار جنيه، الاستعلام عن حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي يونيو القادم .

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بطرح 10 آلاف فدان بالمزاد العلني بمشروع تنمية سيناء، مباريات الدوري المصري الأسبوع 26، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 30 أبريل 2017

دعم صندوق طوارئ العمال بـ100 مليون جنيه

صرح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن دعم صندوق طوارئ العمال بـ100 مليون جنيها من صندوق تحيا مصر، وذلك خلال الاحتفالية الخاصة بعيد العمال.

علاج 400 ألف مريض بفيروس سي خلال 2017

صرح رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية التابعة لوزارة الصحة الدكتور وحيد دوس عن استهداف علاج أربعمائة ألف مريض من فيروس سي الكبدي خلال عام 2017.

تخريج دفعة جديدة بفرقة تأهيل أمناء الشرطة لكادر الضباط

شهد صباح اليوم الأحد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار المراسم الخاصة بتخريج دفعة جديدة بفرقة تأهيل أمناء الشرطة لكادر الضباط في مقر أكاديمية الشرطة.

الفريق مهاب مميش رئيسا لهيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القرار رقم 200 لعام 2017، بتكليف رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش برئاسة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بدرجة وزير، على أن يشغل ذلك المنصب لمدة عام.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بالمجلس القومي للإعاقة

يجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمسئولي المجلس القومي للإعاقة؛ وذلك للإطلاع على أهم مطالب واحتياجات المعاقين، ويأتي هذا في إطار اهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة.

حضور رئيس الجمهورية احتفالية عيد العمال

شارك اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في احتفالية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، التي يتم تنظيمها بمناسبة عيد العمال، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ورئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال.

خفض دعم المحروقات العام المالي القادم

صرح وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي عن خفض قيمة الدعم الموجه إلى المحروقات خلال العام المالي القادم، كما صرح أيضا وزير المالية عن تثبيت سعر الدولار الجمركي عند 16.5 خلال شهر مايو.

طرح أذون خزانة بقيمة 12.2 مليار جنيه

يطرح اليوم الأحد البنك المركزي أذون خزانة بقيمة 12.2 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بتمويل عجز الموازنة العامة من خلال طرح أذون وسندات الحكومة.

الاستعلام عن حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي يونيو القادم

صرحت رئيسة صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن البدء في الاستعلام عن حاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان الثامن على مستوى جميع المدن الجديدة خلال شهر يونيو القادم.

طرح 10 آلاف فدان للبيع بالمزاد العلني بمشروع تنمية سيناء

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن طرح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية 10 آلاف فدان للبيع بالمزاد العلني ضمن مشروع تنمية سيناء في منطقة بئر العبد.

مباريات الدوري المصري الأسبوع 26

يلتقي اليوم الأحد فريق النادي الأهلي مع الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد السلام، وذلك ضمن مباريات الأسبوع  السادس والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.03 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 725 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة.