روشتة “ممنوع تشجيع الزمالك” تثير غضب الزملكوية والطبيب يكشف لماذا كتبها

روشتة “ممنوع تشجيع الزمالك” تثير غضب الزملكوية والطبيب يكشف لماذا كتبها
روشتة ممنوع تشجيع الزمالك

انتشرت خلال الساعات الماضية روشتة علاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم الدكتور أسامة عمر الإمام أحد أطباء المنصورة، حيث دون الإمام في روشتة لأحد المرضى عبارة “ممنوع تشجيع الزمالك”، بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي لحقت بالفريق مؤخرا.

وقد تواصلت أحدى المواقع مع الطبيب صاحب الروشتة للتأكد من حقيقتها، حيث أكد الإمام أن الصورة صحيحة ولكنه لم يقصد بها الإهانة لفريق الزمالك، مشيرا أن المريض يدعى “محمد محمود” طالب في كلية الطب وصديق شخصي له، وهذا الموقف جاء على سبيل الدعابة.

واعتقد الإمام أن من قام بالتقاط صورة للروشتة المريض أو الصيدلي، وأنه تفاجأ بانتشار صورة الروشتة على نحو واسع، وأشار أنه يشجع نادي الزمالك من الطفولة ولكنه انقطع عن التشجيع منذ عام 2011 بسبب عمله والأحداث التي شهدتها البلاد، أملا أن لا تثير تلك الصورة مشاكل بين جماهير قطبي الكرة المصرية.

روشتة "ممنوع تشجيع الزمالك"
روشتة “ممنوع تشجيع الزمالك”

وتمنى الإمام أن يختفي التعصب الكروي، وأن هذا الموقف لم يتعرض له منذ مشواره العملي قائلا:”احنا مش اد مرتضى منصور”، مضيفا أنه نصح مؤخرا مريض بعدم تشجيع نادي الزمالك بعد إصابته بارتفاع ضغط الدم نتيجة لنتائج الفريق، وبالتالي فتلك المواقف على سبيل الدعابة.