عقب الاستقالة الجماعية للفريق الطبي وإنهاء المستشفي لعلاجها.. حلم شفاء “إيمان” يتجدد في الشفاء من جديد عقب هذه المفاجأة

عقب الاستقالة الجماعية للفريق الطبي وإنهاء المستشفي لعلاجها.. حلم شفاء “إيمان” يتجدد في الشفاء من جديد عقب هذه المفاجأة

أعلن الفريق الطب القائم على علاج الفتاة المصرية “إيمان عبد العاطي”، أسمن فتاة في العالم، تقديم استقالة جماعية وعدم استكمال علاج إيمان، نظرا للتصريحات الهجومية التي شنتها أسرة إيمان على الفريق الطبي وعلي المستشفي، كما أعلنت المستشفي إنهاء علاج إيمان الآن لينتهي الآمل في الشفاء.

وتأتي المفاجأة، عقب صدور مستشفي أبوظبي، قرارها باستكمال حالة علاج إيمان، مؤكدا أنه يتم التنسيق في الوقت الحالي مع المستشفي بالهند لترتيب إجراءات نقل الفتاة المصرية إيمان إلى أبو ظبي، ومن المقرر أن تصل إيمان إلى العاصمة الأسبوع المقبل.

اقرا أيضا :

كما أوضح الدكتور ياسين الشحات المدير التنفيذي الطبي في المستشفي “أبو ظبي” أن المستشفي تقوم بجميع الإجراءات اللازمة من أجل استقبال إيمان، مشيرا إلى أنه تم تجهيز غرفة عناية مركزة لها في الدور الأرضي،مؤكدا أن رغبه المستشفي في استكمال علاج إيمان بدافع إنساني بحت.

وأضاف المدير التنفيذي الطبي في المستشفي “أبو ظبي”،  أنه يتم التنسيق مع مع شرطة أبوظبي لتجهيز سيارة إسعاف خاصة تستوعب حمل 450 كيلو جرامًا وإجراءات نقل إيمان من المطار إلى المستشفي.

وأكد المدير التنفيذي الطبي في المستشفي “أبو ظبي”، أن المستشفي تمتلك أحدث الأجهزة والمعدات والكوادر الطبية من أجل علاج المواطنة المصرية “إيمان عبد العاطي”، مشيرا إلى أن المستشفي قد تلقت تقرير مفصل من المستشفي الهندي عن الوضع الصحي لأسمن امرأة في العالم.