عاجل.. تحركات مفاجئة لسعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية وحالة من الارتباك والحذر تسيطر على التعاملات

عاجل.. تحركات مفاجئة لسعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية وحالة من الارتباك والحذر تسيطر على التعاملات

شهدت تعاملات اليوم الخميس الموافق 27 أبريل، تحركات مفاجئة لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، بالبنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، ما بين الارتفاع والهبوط، نتيجة حالة من الارتباك والحذر بين المتعاملين، ونتيجة اختلاف العرض والطلب بين كل بنك وأخر، حيث تعتمد تعاملات المصارف الرسمية على هذه الآلية منذ قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف.

ارتفع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية خلال تعاملات اليوم، ببنك مصر إيران للتنمية 3 قروش مسجلا 18.08 جنيه للشراء و18.18 جنيه للبيع، في حين أن البنك الأهلي اليوناني رفع سعر البيع والشراء 5 قروش، ليسجل 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع.

كما تراجع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء بتعاملات البنك الأهلي الكويتي قرشين، مسجلا 18.05 جنيه للشراء و18.15 جنيه للبيع، في حين أن بنك إتش إس بي سي مصر سجل 18.10 جنيه للشراء و18.20 جنيه للبيع، بعد تراجع سعر البيع والشراء 5 قروش، بينما تراجع سعر البيع والشراء بتعاملات بنك كريدي أجريكول مصر 4 قروش، مسجلا 18.06 جنيه للشراء و18.16 جنيه للبيع، كما تراجع سعر البيع والشراء 7 قروش بتعاملات البنك المصري الخليجي، ليسجل 18 جنيه للشراء و18.10 جنيه للبيع.

وللتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، بالبنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.news/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك المحلية

 

عاجل.. تحركات مفاجئة لسعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية وحالة من الارتباك والحذر تسيطر على التعاملات 7عاجل.. تحركات مفاجئة لسعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية وحالة من الارتباك والحذر تسيطر على التعاملات 8