بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات هامة من الخبراء

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات هامة من الخبراء
سعر الدولار

يتابع عدد من المصريين سعر الدولار اليومي لما له من تأثير على سعر السلع والمنتجات، ويشهد سعر الدولار حالة من الثبات النسبي في الأسعار خلال هذه الأيام.

حيث تحرك الدولار قليلاً في بعض البنوك الرسمية في نهاية اليوم، ويوجد حالة من الحذر لدى المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

توقعات الخبراء

توقع الخبير الاقتصادي الدكتور” رشاد عبده”  بارتفاع سعر صرف الدولار قبل رمضان القادم وتخطيه حاجز الـ20 جنيهاً، وذلك بسبب إقبال المستوردين على شراء الدولار وكان من المتفقين مع تلك التوقعات رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية.

الدولار في السوق السوداء

أكد مصدر  بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر صرف الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.15جنيهاً و 18.20 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، ويوجد حالة من الارتباك في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات هامة من الخبراء 7

 

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات هامة من الخبراء 8بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات هامة من الخبراء 9

 

يمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات هامة من الخبراء 10بالصور| تحركات جديدة للدولار في نهاية تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك الرسمية وسط توقعات هامة من الخبراء 11

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .