تعرف على ماهو ريتشارد أوفرتون ، أقدم المحاربين ويقود سيارته بنفسه وفي سن 110 عاماً !

تعرف على ماهو ريتشارد أوفرتون ، أقدم المحاربين ويقود سيارته بنفسه وفي سن 110 عاماً !
تعرف على ماهو ريتشارد أوفرتون ، أقدم المحاربين ويقود سيارته بنفسه وفي سن 110 عاماً !

دائما العلم والطب يؤكد أن على الإنسان أن يتبع نمط حياة صحي لحياة طويلة . ويؤكدون أن النظام الغذائي الذي يحتوي على البروتينات ومنخفض في الكربوهيدرات والدهون هو الأفضل لحياة صحية جيدة . بالإضافة إلى ذلك الكثير من الأبحاث تؤكد أن تدخين سيجارة يقلل حياتك 11 دقيقة ، أيضاً إستهلاك الكحول لايساعدك لكي تعيش حياة طويلة وجيدة . ولكن هناك رجل يدخن السيجار ، ويشرب القهوة ، ويأكل سمك catfish المقلي كل يوم ، ومع ذلك هو أقدم المحاربين القدامى والذين خدموا في الحرب العالمية الثانية . وهو يقود سيارته الخاصة ويبلغ من العمر 110 عاماً .
هنا سنتعرف ماهو هذا الرجل
هو Richard Overton ، والذي خدم في الحرب العالمية الثانية ، ويعيش في أوستن – تكساس . ويتضمن روتينه اليومي ، قهوة الصباح مع قليل من الويسكي ، و12 سيجار يومياً . جنباً إلى جنب يتناول سمك catfish المقلي وزبدة pecan آيس كريم في نظامه الغذائي بشكل مستمر . والدواء الوحيد الذي يأخذه هو الأسبرين ، مع ذلك هو رشيق ورقيق ونشيط حتى في هذا السن 110 .
وهو أقدم مخضرم وخدم في عام 1887 كتيبة الطيران في الحرب العالمية الثانية . وكان عريفاً وخدم في جوام ، وهاواي ، وبعد ثلاث سنوات غادر الجيش وكان في الـ 30 من عمره . وبعد مغادرته الجيش ، أشترى منزلا في أوستن – تكساس بمبلغ 4000 دولار ولايزال يعيش هناك . وفي وقت لاحق ، وقال أنه باع الأثاث وعمل في مكتب خزانة الدولة . وتزوج مرتين ولكن ليس لديه أطفال .
وروتينه اليومي هو إختياره كل يوم ، وأحيانا يمزج الويسكي مع ماء الصودا في المساء أيضاً . وهذا الرجل لا يحب التلفزيون ولا الحروب ، ومايثير الدهشة أنه نشيط في هذا السن ، وقوي جداً على الرغم من أسلوبه الغذائي الغير تقليدي . بالإضافة إلى ذلك قال أنه يمكن المشي دون قيادة سيارته الخاصة .

وهناك فيلم وثاثقي قصير له يتحدث عن روتينه اليومي ، وسر طول عمره والخدمات العسكرية .
Overton أصبح من المشاهير ، والناس يحبونه . وقد ألتقي كل من الرئيس أوباما ( قبل تولي ترامب ) وأيضا حاكم ولاية تكساس .

في النهاية – على الرغم من أسلوب حياة هذا الرجل ونظامه الغذائي ، ولكن سر هذا العمر الطويل في المقام الأول هو بيد الله بدون شك في هذا ، وثانياً أن هناك بعض الناس لديهم مناعة قوية يتمتعون بالقوة ولا يمرضون إلا نادراً حتى لو كانوا يدخنون . وعلى سبيل المثال تشرشل كان مدخن شره للغاية ومع ذلك توفي بعد سن التسعين . ومع ذلك هؤلاء حالات فريدة ونادرة

Source: https://www.unbelievable-facts.com/2017/02/oldest-war-veteran.html