سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 26 أبريل بالسوق السوداء والبنوك وحالة من الترقب والحذر تسيطر على التعاملات

سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 26 أبريل بالسوق السوداء والبنوك وحالة من الترقب والحذر تسيطر على التعاملات

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 26 أبريل، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الثلاثاء بالنسبة لأسعار البيع والشراء، مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء والبنوك المحلية، في ظل حالة من الحذر والترقب لما ستسفر عنه تعاملات اليوم وخاصة بعد انتظام العمل عقب انتهاء عطلة عيد تحرير سيناء.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء

صرح متعامل بالسوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن سعر صرف الورقة الخضراء سجل اليوم في التعاملات الموازية مقابل الجنيه المصري، 18.15 جنيه للشراء و18.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية

سجل متوسط سعر شراء الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم بالبنوك المحلية 18.04 جنيه، حيث تراوحت أسعار الشراء ما بين 17.95 جنيه إلى 18.10 جنيه، في حين متوسط سعر البيع سجل 18.14 جنيه، حيث أن أسعار بيع العملة الأمريكية تراوحت ما بين 18.05 جنيه إلى 18.25 جنيه.

وللتعرف على أسعار صرف الورقة الخضراء، مقابل الجنيه المصري بتعاملات المصارف الرسمية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.news/dollar-banks/

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المحلية

سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 26 أبريل بالسوق السوداء والبنوك وحالة من الترقب والحذر تسيطر على التعاملات 7سعر الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 26 أبريل بالسوق السوداء والبنوك وحالة من الترقب والحذر تسيطر على التعاملات 8