سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 27/3/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 27/3/2014
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

نأتي لكم اليوم من جديد بالنشرتنا الأقتصادية اليومية الخاصة بأسعار العملات الأجنبية في مصر اليوم الخميس الموافق بتاريخ السابع و العشرون من شهر مارس لعام 2014 لتتعرفوا على تقرير مفصل مباشر من الأسواق المصرية الخاصة بالعملات الذي نعرضه لكم يوما بيوم .

سوف نقدم لكم اليوم تقرير عن حالة الأقتصاد المصري اليوم بمقارنة عملتنا المحلية “الجنيه” بالعملة الأجنبية “الدولار” لنتعرف على أخر الأسعار التي توصل اليها سعر الدولار اليوم في مصر لنتعرف على حالة الأقتصاد المصري بشكل مباشر و فعال .

سعر الدولار فى السوق السوداء
سعر الدولار فى السوق السوداء

اليوم سوف نقدم لكم أسعار الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم و كما حدثناكم مسبقا بأرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بأستمرار لعدم شرعية السوق السوداء بعكس البنوك المصرية و محلات الصرافة فدائما تكون السوق السوداء مرتفعة أكثر من البنوك و محلات الصرافة .

تعتبر السوق السوداء سوق تسير في طريق معاكس تماما للبنوك المصرية و محلات الصرافة فهي تسير في طريق على حدى بسبب عدم شرعية هذه الأسواق و اليوم سوف نعرض عليكم الأسعار في السوق السوداء كاملة لنكون قد قدمنا لكم تقرير مفصل و اليوم قد وصل سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الى 7.35 كمتوسط ويتغير زيادة قرش او نقصان قرش حسب المكان .