شاهد| عروسين يبتكران طريقة جديدة ومثيرة لدعوة حفل الزفاف.. تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية والتعليقات

شاهد| عروسين يبتكران طريقة جديدة ومثيرة لدعوة حفل الزفاف.. تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية والتعليقات

من المتعارف دائماً، اقدام العروسين على كتابة دعوات المعازيم، بالطريقة التقليدية والمعتادة، التي وإن اختلفت من مكان لأخر، فربما تصب في قالب واحد، ناحية للعريس وأقاربه، وناحية للعروسة وأقاربها، في الوقت الذي يتم فيه كتابة اسم العريس، واسم العروس، أو كتابة أول حرف من اسمها، باللغة الإنجليزية.

وفي ظاهرة جديدة، أراد عروسين، في كسر العادات والتقاليد، وابتكروا طريقة جديدة، في كتابة الدعوات، ربما تكون، قدوة لما بعده، فقد أثارت دعوة حفل زفاف، ضجة واسعة وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب العريس على دعوة حفل زفافه المتداولة عبر “فيس بوك”، نجل الأول أحمد.. كريمة السادس “عيون أحمد”، ما أثار سخرية وتفاعل الكثيرين ودافع البعض عن العريس والدعوة.

أبرز التعليقات

قالت مريم:” اخترعوا دي بدل الأنسة s وa والحاجات اللي تعل دي”، بينما قال إسلام:”على فكره طبيعي إني في بداية أي علاقة بتبقوا عايزين تكونوا مع بعض طول الوقت وكلامكوا ميخلصش، بس بعد كده بتبدأ الحاجات دي تقل ومبيبقاش اسمها قلة اهتمام بالعكس لأن العادي إنكوا عرفتوا على بعض كل حاجه وكل واحد اتعود على وجود التاني في حياته”.

شاهد| عروسين يبتكران طريقة جديدة ومثيرة لدعوة حفل الزفاف.. تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية والتعليقات 7 شاهد| عروسين يبتكران طريقة جديدة ومثيرة لدعوة حفل الزفاف.. تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية والتعليقات 8 شاهد| عروسين يبتكران طريقة جديدة ومثيرة لدعوة حفل الزفاف.. تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية والتعليقات 9