شاهد| في ظل الظروف الطاحنة التي تمر بها مصر.. فرح مصري والمعا زيم «كلاب» وممنوع التصوير

شاهد| في ظل الظروف الطاحنة التي تمر بها مصر.. فرح مصري والمعا زيم «كلاب» وممنوع التصوير
كلاب

انتشرت خلال الأيام الأخيرة بعد الأشياء التي يقوم بها العروسين أثناء حفل الزفاف جيدة على المجتمع المصري، فإننا نجد من يقوم بركوب دراجة بخارية والعروسة من خلفه ويدخلون القاعة هكذا، ومنهم من يعمل زفة الفرح بسيارة نقل ثقيل بالمزمار، مما يشير للانفراد بهذا الحدث، ومنهم من يدخل إلى القاعة بالسيارة ، أشياء كلها تدخل على حب الانفراد ولو كان غير مألوف للجميع.

حيث نشرت صفحة تحمل اسم المطبلاتي  على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” تفاصيل هذا الفرح الذي لا يصدق  وخاصة في ظل الظروف الطاحنة التي تشهدها الدولة المصرية.

المعازيم كلاب

حيث كتب أحد الفراد أنه اكتشف تلك الواقعة التي لا تصدق، عندما دخل قاعة أفراح بالصدفة فوجد فيها أن جميع المعاز يم كلاب فقط.

حيث أشار في تدوينه له : ” أول فرح في مصر فيه المعا زيم كلاب، رايح فرح واحد صاحبي ودخلت قاعة بالغلط لقيت المنظر ده، المعازيم كلهم كلاب والعريس والعروسة بيرقصوا عادي جدا ومستمتعين وكان في رقاصة و بيقدموا أكل للمعازيم (الكلاب) عادي جدا والكلاب مندمجة جدا وما فيش هرجلة ومبسوطين وممنوع التصوير نهائي، ممكن حد يفهمني! إيه ده، هو أنا اللي مجنون ولا الناس اللي أتجننت”.

 

شاهد| في ظل الظروف الطاحنة التي تمر بها مصر.. فرح مصري والمعا زيم «كلاب» وممنوع التصوير 1شاهد| في ظل الظروف الطاحنة التي تمر بها مصر.. فرح مصري والمعا زيم «كلاب» وممنوع التصوير 2شاهد| في ظل الظروف الطاحنة التي تمر بها مصر.. فرح مصري والمعا زيم «كلاب» وممنوع التصوير 3