رجل أعمال مصري مؤيد للسيسي يكشف له عن الرجل الذي سوف يرشح نفسه أمامه ويؤكد له أنه شخصية محترمة

رجل أعمال مصري مؤيد للسيسي يكشف له عن الرجل الذي سوف يرشح نفسه أمامه ويؤكد له أنه شخصية محترمة

في ظل الحديث المبكر عن الانتخابات الرئاسية القادمة في عام 2018، والمتبقي عليها 14 شهر، والتي بدأ الحديث عنها بأخبار ترشح أحمد شفيق لها والذي لم ينفي بشكل قاطع أو يؤكد نيته لذلك، وقد سبق ذلك ما أعلنه عصام حجي العالم المصري عما يسمى بالفريق الرئاسي، ثم أعلن المحامي طارق العوضي نيته للترشح على حسابه على فيسبوك ولكن لم يكرر ذلك أو يتحدث عنه مرة أخرى.

وفي إطار ذلك كتب رجل الأعمال المصري أشرف سعد، تغريدة له على حسابه على تويتر أكد من خلالها عن نية الناشط السياسي حازم عبد العظيم الترشح لانتخابات الرئاسة عام 2018، وأكد السعد أن عبد العظيم شخصية محترمة على حد وصفه ونصح السيسي بكسبه في صفه.

وجدير بالذكر أن حازم عبد العظيم كان مسئولاً عن الشباب في حملة السيسي الانتخابية في عام 2014، إلا أن عاد وانقلب مرة أخرى عليه وأعلن عن ندمه للمشاركة في تلك الحملة، وكشف عن الكثير من الأمور حول إعداد المخابرات للانتخابات البرلمانية على حد ما ذكره.

هذا وقد أعاد عبد العظيم نشر تغريدة رجل الأعمال المصري أشرف سعد دون أن يعلق عليها أو يبدي رأيه، سواء بتأكيد ما نشره السعد أو نفيه، ولم حتى الآن أي شخص بصفة رسمية ومؤكدة ترشحه نيته الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة في 2018، وما تم الحديث عنه حتى الآن لا يتعدى الاراء والتصريحات الغير مؤكدة.

رجل أعمال مصري مؤيد للسيسي يكشف له عن الرجل الذي سوف يرشح نفسه أمامه ويؤكد له أنه شخصية محترمة 7