مُقلد رئيس نادي الزمالك يشعل مواقع التواصل بفيديو يسخر من مرتضى

مُقلد رئيس نادي الزمالك يشعل مواقع التواصل بفيديو يسخر من مرتضى
مُقلد رئيس نادي الزمالك يشعل مواقع التواصل بفيديو يسخر من مرتضى

نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويدعى خالد الكردي، فيديو كوميدي جديد، يسخر فيه من المستشار مرتضى منصور، حيث يقلد الكردي طريقة مرتضى فى الكلام، ساخرا على انسحاب الزمالك من مباراته أمام مصر المقاصة، والتي كان مقررا لها مساء أمس.

حاول الكردي تقليد مرتضى منصور بطريقة كوميدية والذى قال بالفيديو بطريقة وتصوت رئيس نادى الزمالك: ” في أمور بتحصل مش كويسة، وأنا مش هرجع في قراري وعاوز راجل يخصم نقطة من نادى الزمالك، ورحمة أمى أقعدك في البيت”.

الجدير بالذكر أن خالد الكردي، يملك موهبة تقليد العديد من المعلقين الرياضيين والشخصيات العامة، لاسيما صوت المستشار مرتضى منصور المميز، حيث أبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموهبته.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس نادى الزمالك شن هجوما على الوايت نايتس بعد بيانهم على خلفية أزمة الزمالك بعد انسحاب النادي من ماتش المقاصة.

وصرح مرتضى أن الوايت نايتس لن يؤثروا عليه ولن يهزوا منه شعره، وأنهم مجموعة من البلطجية كما وصفهم، وسوف ينجح في القضاء عليهم كما فعل في الفترة الأخيرة، وأشار إلى أن ممدوح عباس دمر نادى الزمالك، ومازال المستشار يحرر قضايا ضده هو والمغرضين من أعوانه من مجلس الإدارة الحالي، إلا أن كل ذلك تفاهات لا تؤثر به.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الزمالك والمقاصة، وانسحاب الزمالك، وصلت بالفريق إلى مرحلة خطيرة عقب الانسحاب الرسمي من اللقاء، اعتراضا على عدم تأجيل اللقاء، والذى أعلن بدوره اتحاد الكرة أنه سيطبق اللائحة على الزمالك، والتي تقضي باعتبار الزمالك خاسرا أمام المقاصة بنتيجة “صفر – 2″، بجانب خصم 3 نقاط منه، لاسيما تغريمه 200 ألف جنيه.

https://www.youtube.com/watch?v=aQlemh_RqxM