بالصور| البريطانيون اكتشفوا “السلاح السري” لكوريا الشمالية.. وترامب لـ”كيم جونغ أون”: تأدّب

بالصور| البريطانيون اكتشفوا “السلاح السري” لكوريا الشمالية.. وترامب لـ”كيم جونغ أون”: تأدّب

استمرارً لتطورات الأزمة الكورية الشمالية، وتهديداتها المستمرة، باستخدام سلاحها النووي في نزاع عالمي جديد، نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية صورا التقطتها الأقمار الاصطناعية وزعمت بأنها تثبت وجود أسلحة سرية لدى الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وقالت الصحيفة نقلاً عن جيمس هور الموظف السابق في السفارة البريطانية في بيونغ يانغ ، إن الصور التقطت لمناطق ريفية في كوريا الشمالية وفيها تبدو شبكة من مواقع عسكرية سرية بما في ذلك مخبأ نووي تحت الأرض.

بالصور| البريطانيون اكتشفوا "السلاح السري" لكوريا الشمالية.. وترامب لـ"كيم جونغ أون": تأدّب 7بالصور| البريطانيون اكتشفوا "السلاح السري" لكوريا الشمالية.. وترامب لـ"كيم جونغ أون": تأدّب 8

ترامب لزعيم كوريا الشمالية: تأدّب

واستمراراً لحرب التصريحات، وبعد يومين من تصريح الزعم الكوري الشمالي، لواشنطن: “سنضرب أمريكا بلا رحمة.. إذا هاجمتنا”، وجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب رسالة لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، آمرا إياه بأن “يتأدب”، حسبما ذكرت وكالة “أسوشييتد برس”.

جاءت تصريحات “ترامب”، تزامناً مع تصريحات نائبه “مايك بنس”، التي حذر فيها كوريا الشمالية من أن “عهد الصبر الاستراتيجي قد انتهى”.