الفيوم تشهد واقعة مؤلمة يصورها الأهالي بالصوت والصورة.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل

الفيوم تشهد واقعة مؤلمة يصورها الأهالي بالصوت والصورة.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل

تعيش قرية «قاي» التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، على واقع مأساة، بعد عثور الأهالي، على جثة «طالب ثانوي» مذبوحًا، خلف مبنى الجمعية الزراعية بالقرية، وقاموا بعرض مقطع فيديو، يظهر الطالب، وهو مُلقى على الأرض غارقاً في دمه.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء عادل تونسي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، بالعثور على جثة «صبي» مذبوحًا وملقاة خلف مبنى الجمعية الزراعية بقرية قاي التابعة لدائرة المركز، حيث انتقل المقدم محمود الشريف، رئيس المباحث، لموقع البلاغ، وتبين بالفحص، أن الجثة لطفل يدعى «جمال علام بشاي»، ويبلغ من العرم 15 عاماً، طالب بالصف الأول الثانوي، وبها جرح ذبحي بالرقبة.

الطالب يتصل بوالدته قبل لعد انتهاء الدرس

فيما أفادت التحريات الأولية، بأن المجني عليه، مقيم عزبة الصعايدة التابعة لقرية النويرة، وكان عائدًا من درس خصوصي بقرية قاي، واتصل بوالدته وأخبرها بانتهائه من الدرس، وانتظاره المواصلات للعودة، وتأخر لـ4 ساعات، ليعثر الأهالي عليه جثة هامدة مذبوحًا، خلف مبنى الجمعية الزراعية بقرية قاى.

هذا وقد أمرت النيابة، بنقل الجثة لمشرحة مستشفى إهناسيا المركزي، فيما يكثف رجال المباحث الجنائية جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وصرحت النيابة العامة بتسليم جثة المجني عليه لأهليته لدفنها، عقب انتهاء الطب الشرعي من معاينتها، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها وظروفها.