زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة والسبب: «مستحماش من أول الجواز»

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة والسبب: «مستحماش من أول الجواز»

بالرغم من امتلاء أروقة محاكم الأسرة، بالكثير من القضايا الشائكة والمثيرة، خاصةً التي تتعلق بقضايا الخلع والطلاق، إلا أن محكمة الأسرة بزنانيري، تفردت بالقضية الأغرب، حيث أقدمت سيدة ثلاثينية على طلب الخلع من زوجها، والسبب مفاجأة غير متوقعة.

زوجي لا يغتسل

حيث أكدت السيدة «ر. ك»، بأنها رفعت دعوى خلع ضد زوجها، لأنه لم يغتسل ويتطهر بعد الزواج، منذ زواجهما، وفي الصباح يرتدي ملابسه ويذهب إلى العمل، حيث بررت له ذلك في البداية، على أمل أنه نسي أو كان متأخرًا على العمل.

وأضافت السيدة، «مبيستحماش من ساعة ما اتجوزنا، وعرفت بعد كده أنه متعود على كده يقعد بالشهور المياه مبتجيش عليه لحد ما قرفت منه»، لافتة أيضاً إلى أنه يأتي من العمل دون أن يغتسل بعد يومه الطويل.

وأشارت السيدة إلى أن زوجها، لا يهمه سوى أن يراها جاهزة دائماً، وتشعر أنه تزوجها، من أجل إشباع رغبة جنسية فقط، وعندما تتحدث معه أنه يجب أن يغتسل على الأقل مرة في الأسبوع يذهب دون أن يرد عليها.

وتكشف عن مفاجأة جديدة بشأن ذلك

أما المفاجأة، فهي اكتشافها، أنه كان متزوجًا مرة قبل ذلك، وسبب طلاقه هو ذلك السبب “مبيستحماش”، فهذه طلعت عادة لديه يجلس بالشهور دون الاستحمام، وأهم شيء لديه هو إقامة العلاقة الجنسية فقط، يتزوج لأجل شهوته، وحاولت أن تشرح له لا بد أن يغتسل، ولكن لا حياة لمن تنادي.