شاهد| زوجة المتهم بتفجير الكنيستين تروي تفاصيل مثيرة أثناء سماع زوجها الخبر من التلفاز

شاهد| زوجة المتهم بتفجير الكنيستين تروي تفاصيل مثيرة أثناء سماع زوجها الخبر من التلفاز
أهل المتهم

قالت زوجة ” عمرو مصطفى سعد عباس يوسف” المتهم بالتخطيط لتفجير الكنيستين التي تم تفجيرهم خلال الأيام الماضية، وأفادت اللقاءات أن المتهم من عائلة ذات صيت بمحافظة قنا، نافية تورط زوجها في تلك التفجيرات وهو ما أكده شقيق المتهم.

المتهم عند سماع الخبر

واضافت المتهمة من خلال مقطع الفيديو الذي تم تسجيله عن طريق احد المواقع الإخبارية المصرية قائله : زوجي لم يعرف عنه التطرف ولا السلوك الإجرامي ولم يتم اتهامه بأي قضية من قبل جنائية أو إرهابية وهو مظلوم والخبر كان صاعقة لنا جميعا، كان موجود معي داخل المنزل منذ سويعات ونشاهد التلفاز وصدمنا بوجود صورته واسمه وعنوانه ضمن الخلية الإرهابية التابعة لداعش التي فجرت الكنائس بطنطا والإسكندرية”.

وتابعت حديثها مؤكدة أن زوجها أصيب بحالة تشنج عصبي من الصدمة : ” وقعد يقول حسبي الله ونعم الوكيل، وأنا نصحته بضرورة تسليم نفسه للأجهزة الأمنية حتى لا يصاب بمكروه وأنا على يقين أن زوجي بريء وخرج لذلك ولكن لم أتأكد ما إذا كان سلم نفسه للأجهزة الأمنية أم لا” بحسب تعبيرها.

الزوجة ” من البيت للدكان”

واشارت أن زوجها لم يطلب منها مره ارتداء النقاب منذ تسع سنوات زواج، وأنه كان يعاني من البطالة وفتح محل منظفات وهو لم يغادر المحافظة  منذ فترات، وكان من الدكان للبيب ومن البيت للدكان.

شاهد الفيديو..