بالفيديو .. التموين للمواطنين: حدثوا بيانات بطاقتكم التموينية بسرعة لتجنب إيقافها .. ننشر الخطوات بالتفصيل ورابط موقع التحديث

بالفيديو .. التموين للمواطنين: حدثوا بيانات بطاقتكم التموينية بسرعة لتجنب إيقافها .. ننشر الخطوات بالتفصيل ورابط موقع التحديث

طالب ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، جميع المواطنين الذي ظهر لهم عبارة حدث بياناتك على فاتورة استلام السلع التموينية، بسرعة الاستجابة وتحديث البيانات حتى لا يكونوا خارج المنظومة التموينية، مشيرا إلى أنه يمكن تحديث البيانات من خلال موقع المخصص من الوزارة أو من خلال مكاتب التموين.

كما أعلنت وزراه التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع وزارتي الاتصالات الإنتاج الحربي عن إطلاقها للموقع الإلكتروني الرسمي حتي يتمكن 19 مليون مصري، ولهذا ينشر إليكم موقع “مصر فايف” جميع الخطوات التفصيلية لتحديث البيانات على رابط الوزارة ( من هنا)

خطوات تسجيل البيانات بشكلٍ صحيح على الموقع الإلكتروني:

1 -يتم الدخول على علامة التبويب “حدث بياناتك”، وكتابة رقم البطاقة التموينية الذكية واختيار المحافظة ثم الضغط على التالي.

2 -يتم اختيار أحد الأفراد المقيدين بالبطاقة آلياً لكتابة الرقم القومي له لتأكيد هوية صاحب البطاقة أنه من يقوم بالتحديث، ثم الضغط على حدث بياناتك فيقوم الموقع بتوجيهك آلياً إلى أحد صفحات الاستكمال، حيث هناك صفحة خاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف أفراد، وصفحة خاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف وإضافة أفراد ويتم التوجيه من خلال الموقع آلياً على حسب حالة بطاقة الأسرة وما ينقصها من بيانات.