عاجل| السيسي يصدر قرار حاسم بالمشاركة مع القوات المسلحة المصرية.. وذلك في أول رد فعل على تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية

عاجل| السيسي يصدر قرار حاسم بالمشاركة مع القوات المسلحة المصرية.. وذلك في أول رد فعل على تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية

في أول تعليق له على حادث تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية، أدان الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، ببالغ الشدة والحزن حوادث اليوم، متوجهاً بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، ومؤكداً بأن هذا الإرهاب الغادر إنما يستهدف الوطن بأقباطه ومسلميه، ولن ينال أبداً من عزيمة المصريين وإرادتهم الحقيقية فى مواجهة قوى الشر.

السيسي يوجه بالدفع بعناصر خاصة من الجيش

هذا وقد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئاسة مجلس الوزراء وكافة الأجهزة الأمنية فى الدولة بالتوجه فورا إلى موقع الحادثين واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الرعاية اللازمة للمصابين وتكثيف التحقيقات للوصول إلى منفذي الحادث وتقديمهم إلى العدالة فى أسرع وقت ممكن.

كما قرر رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الدفع بعناصر من وحدات التأمين الخاصة بالقوات المسلحة بشكل فوري لمعاونة الشرطة المدنية في تأمين المنشآت الحيوية والهامة بكافة محافظات الجمهورية.

وفي هذا الاطار، أكد مصدر مُطلع، إن عناصر تابعة للقوات المسلحة، ستنتشر في الأماكن الاستراتيجية والحيوية، في جميع محافظات، لمعاونة قوات الشرطة في عملية تأمين الجبهة الداخلية، وتقديم الدعم لتثبيت الأمن داخل البلاد.

 

عاجل| السيسي يصدر قرار حاسم بالمشاركة مع القوات المسلحة المصرية.. وذلك في أول رد فعل على تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية 7