دكرنس تعيش ليلة حزينة| قاعة الزفاف تتحول لـ”سرداق عزاء”.. انتشال جثماني العروسين من بحر دكرنس (صور)

دكرنس تعيش ليلة حزينة|  قاعة الزفاف تتحول لـ”سرداق عزاء”.. انتشال جثماني العروسين من بحر دكرنس (صور)

في الوقت الذي ينتظر فيه المعازيم والأهالي بقاعة الأفراح، وصول العروسين، على أحر من الجمر، ليبدأوا معهم مراسم الاستقبال، ومن ثم احياء ليلة العُرس، وسط البهجة التي تعم الجميع، وبين الفينة والأخرى، يأتي إليهم خبر، ربما لم يتوقعه أحد أو يتخيله، يقلب قاعة الأفراح رأساً على عقب، فتتحول الزغاريد إلى صراخ وبكاء.

العروسين يبتون ليلتهم في قاع الترعة

فقد انتشلت عناصر من قوات الإنقاذ النهري، مساء الخميس، جثماني عروسين، واثنين آخرين كانا برفقتهما، عندما سقطت بهم سيارة في ترعة بمدينة دكرنس لحظة توجههم إلى قاعة الفرح، حيث تحول حفل الزفاف بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، إلى مأتم عقب ورود نبأ مصرع العروسين واثنين آخرين أثناء زفافهما بمدينة دكرنس.

فقد تلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دكرنس، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ماركة “تويوتا” بداخلها عروسين بترعة دكرنس، وعلى الفور، دفعت إدارة الحماية المدنية، بعناصر من الغواصين التابعين للإنقاذ النهري، ومعهم أوناش تابعة لمجلس المدينة لرفع السيارة من المياه.

وتمكنت الحماية المدنية من انتشال 4 جثامين بينهما العروسين وهما”محمد عبد الحميد سلامة، 25 عامًا، وآية السيد محمد عطا، 20 عامًا، وقائد السيارة وقريب العريس “أحمد بلال سلامة”، 24 عامًا، و”هناء الشربيني الجنايني”، 20 عامًا، صديقة العروس، وأفادت التحريات، عن اختلال عجلة القيادة بيد السائق بسبب حركات استعراضية على الطريق سقطوا بسببها جميعًا في ترعة “بحر دكرنس”.

دكرنس تعيش ليلة حزينة| قاعة الزفاف تتحول لـ''سرداق عزاء''.. انتشال جثماني العروسين من بحر دكرنس (صور) 7دكرنس تعيش ليلة حزينة| قاعة الزفاف تتحول لـ''سرداق عزاء''.. انتشال جثماني العروسين من بحر دكرنس (صور) 8