الجزء الثانى من المكالمات الجنسية للمتهمين بـ”الرشوة الكبرى”

الجزء الثانى من المكالمات الجنسية للمتهمين بـ”الرشوة الكبرى”
الجزء الثانى من المكالمات الجنسية للمتهمين الرشوة الكبرى

 

عرضنا في جزء سابق مضمون نص المكالمات الهاتفية الجنسية التى جاءت بأوراق التحقيقات فى قضية “الرشوة الكبرى”، المقيدة برقم 688/1 لسنة 2017 جنايات القطامية، وبرقم 1150 لسنة 2016 حصر أمن الدولة العليا، كما نكمل فى الجزء الثانى العديد من المفاجآت التى تفجرها مضمون المكالمات الصوتية.

تأتى المكالمة بين رجل يطلب من جمال، أن يحول 196 ألف جنيه مصرى لـ”يورو”، على وجه السرعة خلال يوم أو يومين على الأكثر، والتى رد جمال على الرجل الآخر أن اليورو سوف يكون به مشكلة، ولكنه يتابع حديثة بعد سؤال الرجل عن المبلع والذى أخبره أنه 100، فرد عليه وقال له أنهم لا يساوون شيء، فرد عليه الآخر وقال له أن سعر اليورو بعشرين جنيه وأكثر من الجنيه المصرى.

وتابع الرجل حديثة وأخبره أن شخص يدعى إسلام سوف يخبره الرقم المراد تحويله بالضبط، فسأله جمال مرة أخرى كم المبلغ بالضبط، فأجابه 196، وأخبره جمال أنه سوف يحولهم إلى دولارات ويورو، وسأله كم سيحتاج من اليروهات وكم من الدولارات فأخبره أنه سوف يقول له فيما بعد، لكن يضعهم له فى حساب البنك مباشرة، ثم أغلقا مكالمتهما.

 

وتحدث فى مكالمة أخرى جمال اللبان إلى المرأة المتهمة فى القضية، والذى أخبرها جمال أنه خلال ساعة واحدة حصل لها خلال صفقة ما على 100 ألف سوف يضعهم لها فى حسابها، ويسألها هل يكفونها؟!، فتجيب بالنفى أولا ثم بعد تفكير تجيب بالموافقة، وطلب منها رقم الحساب وأخبرها أنها خلال ساعة تستطيع أن تصرف أموالها من ماكينة البنك، والتى أخبرته أنها سوف تذهب لمارينا، فرد عليها 100 جيدين؟، فأخبرته نعم، وقال لها إنه غدا سوف يضع لها 200، ويكون وصلها من حسابه 300 ألف، وليس  حساب وائل الذى كان فى شاليه الساحل، وأخبرها أن أموال وائل سوف يحضرها لها يوم الجمعة، لأنهما لا يستطيعان أن يسيرا ومعهما 300 ألف فى الطريق العام.

 

وتابع الرجل أنه تحدث إلى رجل يدعى مدحت حتى تتم العملية بسرعة، وأخبرها أن تأتى يوم الخميس، وردت عليه أنها إن لم تحصل على إجازة فسوف يخرج نصف يوم، حتى يلتقيان هناك.

 

وأخبرها جمال أنه سوف يتركها تستريح وتأخذ حمامها يوم الخميس ويأتى لها يوم الجمعة ويأخذها بسيارته قبل صلاة الجمعة، حتى تتم المهمة ويرجعها إلى بيتها دون أن يشعر أحد، وأخبرها جمال أنها ستمضى وتستلم الأموال، وأخبرها بكلمات إباحية أنه سوف يعاشرها، ثم تذهب تقضي إجازتها، واتفقا على ذلك.

 

فى مكالمة أخرى لهما، اتصل جمال صائحا بكلمات بذيئة، وقال لها أن رقم الحساب الذى أخذه منها خاطئ، وأكمل كلماته البذيئة لها، وأخبرتها أنها كلمت شخصا يدعى محمد، وقالت وهى تضحك أن الناس إلى جانبها، وأكمل كلامة البذئي وأخبرها أنها حصلت على 100 ألف، وقال لها لا تبخلى على نفسك بشئ، وأخبرها أن الشالية الذى ستذهب إليه مسدد أمواله أكل وشرب وإقامة.