الدولار الأمريكي يواصل تراجعه بختام تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية مسجلاً أدنى مستوياته منذ حوالي شهر

الدولار الأمريكي يواصل تراجعه بختام تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية مسجلاً أدنى مستوياته منذ حوالي شهر

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بشكل مفاجئ، في السوق السوداء وأغلب البنوك المحلية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 4 أبريل، لتسقط الورقة الخضراء تحت حاجز الـ 18 جنيه لأول مرة منذ حوالي شهر بالتعاملات البنكية.

كما واصلت الورقة الخضراء تراجعها في ختام تعاملات اليوم، حيث فقدت 5 قروش من قيمتها أمام الجنيه المصري بتعاملات السوق السوداء، لتسجل 18.15 جنيه للشراء و18.20 جنيه للبيع، في ظل حالة من الارتباك، نتيجة التراجع الكبير لسعر صرف الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية.

كما خالفت حركة أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية، بتعاملات البنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، كل التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي إلى حاجز الـ 20 جنيه، نظرا لتزايد الطلب عليه قبل شهر رمضان.

وتراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية اليوم، ما بين 17.95 جنيه إلى 18.10 جنيه وبمتوسط سعر 18 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.05 جنيه إلى 18.20 جنيه وبمتوسط سعر 18.11 جنيه.

وجاء تراجع أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بهذا الشكل، تزامنا مع إعلان البنك المركزي المصري عن ارتفاع الاحتياطي النقدي لديه من العملات الأجنبية، بمقدار ملياري دولار بنهاية شهر مارس الماضي، ليصل إلى 28.52 مليار دولار، وهو أعلى مستوى له في ست سنوات منذ مارس 2011.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة مميزة للتعرف على أسعار بيع وشراء العملة الأمريكية، بتعاملات البنوك المحلية مقابل الجنيه المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي بختام تعاملات البنوك المحلية اليوم مقابل الجنيه المصري.

الدولار الأمريكي يواصل تراجعه بختام تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية مسجلاً أدنى مستوياته منذ حوالي شهر 7الدولار الأمريكي يواصل تراجعه بختام تعاملات السوق السوداء والبنوك المحلية مسجلاً أدنى مستوياته منذ حوالي شهر 8