آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 5 أبريل 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 5 أبريل 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 5 أبريل لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزيري التموين والزراعة، بدء تلقي طلبات العمل بالخليج اليوم، إنشاء أول مدينة ترفيهية بمدينة سوهاج الجديدة .

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بمباريات الدوري المصري الأسبوع 23، عبور 155 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.00 بالبنوك، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 5 أبريل 2017

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزيري التموين والزراعة

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزير التموين الدكتور علي المصيلحي ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي؛ وذلك لبحث سبل توفير السلع والمواد الغذائية؛ استعدادا لقدوم شهر رمضان الكريم.

بدء تلقي طلبات العمل بالخليج اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة القوى العاملة عن البدء في تلقي طلبات العمل بالخليج برواتب تصل إلى ثلاثة عشر ألف جنيها اليوم، على أن يستمر تلقي الطلبات حتى الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

إنشاء أول مدينة ترفيهية بمدينة سوهاج الجديدة

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن إنشاء أول مدينة ترفيهية بمدينة سوهاج الجديدة خلال تفقده عدد من المشروعات السكنية والخدمية بالمحافظة، وذلك في حضور محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم.

مباريات الدوري المصري الأسبوع 23

يلتقي اليوم الأربعاء طلائع الجيش x الداخلية ضمن مباريات الأسبوع 23 من الدوري المصري الممتاز موسم 2016 – 2017، كما يلتقي أيضا اليوم الزمالك x الشرقية ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع 21 بالدوري.

عبور 155 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 155 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 8.2 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.00 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.00 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.01 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 715 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة، والصغرى 15 درجة.