بعد تعذيبها بطريقة وحشية.. المتهم بقتل زوجته: “كانت متجوزة زميلي وهربت معايا وخانتني مع أكتر من شخص”

بعد تعذيبها بطريقة وحشية.. المتهم بقتل زوجته: “كانت متجوزة زميلي وهربت معايا وخانتني مع أكتر من شخص”

بدأت واقعة قتل رجل بحلوان لزوجته، تتكشف خيوطها، تِباعاً، بعد اعتراف الجاني بتفاصيل الحادثة المثيرة، وكيفية قتله لزوجته، والدافع وراء اقدامه على قتلها بهذه الطريقة البشعة، ليروي تفاصيل واقعته أمام المباحث.

تفاصيل الواقعة

هذا وكان مص تقرير النيابة بناءاً على اعترافات المتهم أمام المستشار أحمد عبد العزيز مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، : “كانت متجوزة زميلي في السجن، واتجوزتها عرفي ولما خانتني قلعتها هدومها، وربطتها في السرير وضربتها بالكرباج ومخرطة الملوخية اتكسرت من كتر ضربي فيها، وكملت عليها بعصا خشبية لما قطعت النفس”.

وأضاف المتهم، بأن قصة حب نشأت بينهما في الزنزانة، حيث تعرف داخل محبسه بحلوان عليها وهي زوجة زميل له، واتفقا على الهرب والعيش بعيدًا عن زوجها، وبعد مرور أكثر من عام اكتشف خيانتها له مع أكثر من شخص فقرر الانتقام منها.

أدلى المتهم بقتل زوجته بمنطقة حلوان باعترافات تفصيلية بشأن الواقعة، حيث قال إنه تعرف على المجني عليها عام 2012، أثناء إنهاء إجراءات إخلاء سبيله بقسم شرطة حلوان، وكان متهما بواقعة ضرب ومحكوم عليه بالسجن شهر، وأثناء فترة سجنه استطاع تهريب هاتف محمول بالحجز.

وجد زوجته تخونه مع آخرين

وتابع الجاني، بأن أحد زملائه طلب منه الهاتف للاطمئنان على زوجته، وفوجئ المتهم بزوجة زميله تهاتفه وطلبت التعرف عليه، وأكثروا من التحدث خلسة واتفقا على الهروب معًا عقب خروجه من السجن، وتزوجها عرفيًا لكي يستطيع تسجيل الطفلة باسمه، لأنها أنجبت طفلة منه، إلا أنه وبعد فترة تسلل الشك إلى قلبه، بسبب سلوك زوجته فراقبها.

وأشار المتهم، إلى أنه وبعد مراقبتها، تأكد له أنها كانت على علاقة بآخرين وكانت تتحدث إليهم عبر الهاتف المحمول، مشيرًا إلى أنه بيت النية وقرر الانتقام منها، وطلب من ابنته 15 عامًا الخروج من المنزل بصحبة أخواتها.