سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. الورقة الخضراء تخالف كل التوقعات المصرفية

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. الورقة الخضراء تخالف كل التوقعات المصرفية

اتسمت تعاملات اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية بالهدوء والاستقرار، بالنسبة لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، لتخالف حركة الأسعار، كل توقعات الخبراء المصرفيون التي أشارت إلى موجة ارتفاع لسعر صرف العملة الأمريكية خلال هذه الفترة، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان، حيث يزداد الطلب لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والسلع المرتبطة بالشهر الكريم.

وسجل سعر صرف الورقة الخضراء، مقابل الجنيه المصري، بتعاملات السوق السوداء اليوم السبت الأول من شهر أبريل، 18.20 جنيه للشراء و18.25 جنيه للبيع.

بينما تراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي بتعاملات البنوك المحلية، العاملة بالقطاع المصرفي المصري، ما بين 18 جنيه للشراء إلى 18.16 جنيه للبيع، وبمتوسط سعر 18.08 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.10 جنيه إلى 18.35 جنيه، وبمتوسط سعر 18.19 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فابف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم بتعاملات أكثر من 20 بنك محلي.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. الورقة الخضراء تخالف كل التوقعات المصرفية 7سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك.. الورقة الخضراء تخالف كل التوقعات المصرفية 8