سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار حالة من الارتباك في السوق المصرية وخاصة بعد قرار تعويم الجنيه، وارتفاع حالة المنافسة بين البنوك وبعضها من جهة والسوق السوداء من جهة ثانية، بعد إعلان وزير المالية رفع سعر الدولار الجمركي إلى، توقع  الخبير الاقتصادي الدكتور  ” إيهاب الدسوقي” ارتفاع أسعار المنتجات في السوق المصرية.

توقعات الخبراء

توقع  الخبير الاقتصادي الشهير ” أحمد خزيم” أن الدولار الأمريكي سوف يشهد ارتفاعاً كبيراً خلال الأيام القادمة  حتى يصل لـ25 جنيهاً، بسبب قرب شهر رمضان والعمرة، مما يزيد الطلب على الدولار، بالإضافة إلى عدم اتخاذ الدولة تدابير تشريعية للحد من ارتفاع السعر.

سعر الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء  لـ” محرر مصر فايف”أن سعر الدولار يتراوح ما بين  18.25جنيهاً بينما 18.45 جنيهاً للبيع، ويختلف السعر قليلاً حسب مكان البيع والشراء.

سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار تحركات طفيفة اليوم في بعض البنوك ، ومن الجدول التالي يمكنك التعرف على الأسعار  في معظم البنوك  :-

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 1سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 2

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .