سعر الدولار في نهاية اليوم الاثنين 20 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار في نهاية اليوم الاثنين 20 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر صرف الدولار حالة من عدم الاستقرار في السوق المصري سواء في البنوك أوالسوق السوداء، وخاصة بعد تحير سعر صرف الجنيه أمام العملات الأجنبية ، حيث اشتدت المنافسة بين البنوك بعضها البعض من جهة والسوق السوداء من جهة أخرى.

توقعات الخبراء

قال رئيس شعبة المستوردين خلال الأيام الماضية متوقعاً ارتفاع سعر الدولار مع قرب موسم الاستيراد، كما توقع الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبده” أن يرتفع سعر الدولار ويتخطى الـ20 جنيهاً قريباً مع دخول شهر رمضان وفتح الشركات الصينية للعمل بعد عطلتها الفترة الماضية.

الدولار في السوق السوداء

ومن جانبه أشار مصدر أنه يوجد حالة من الارتباك الشديد في السوق السوداء خلال هذه الأيام، وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.20جنيهاً و 18.40 جنيهاً للبيع، ويختلف السعر حسب مكان تغير العملات.

سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار اليوم تحركات طفيفه في بعض البنوك نحو الارتفاع، ويمكنك من الجدول التالي معرفة أسعار معظم البنوك :-

سعر الدولار في نهاية اليوم الاثنين 20 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7سعر الدولار في نهاية اليوم الاثنين 20 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .