سعر الدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات صادمة من الخبراء

سعر الدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات صادمة من الخبراء
سعر الدولار

يشهد سعر الدولار الأمريكي حالة من الارتباك الشديدة خلال هذه الأيام في السوق السوداء المصرية، وذلك بسبب تنافس البنوك المحلية فيما بينها وبين السوق السوداء، حيث يتذبذب السعر ويرتفع وينخفض في اليوم الواحد اكثر من مره، ويجد حالة من الخوف والحذر لدى المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

توقعات الخبراء

أشار الخبير الاقتصادي الدكتور ” رشاد عبده” أن سعر صرف الدولار الأمريكي سوف يشهد ارتفاعاً كبيراً خلال الأيام القادمة حتى يتخطى الـ20 جنيهاً، معللاً سبب ذلك بقرب شهر رمضان مما يؤدي إلى زيادة الطلب على الدولار من أجل استيراد السلع، واتفق مع وجهة نظرة رئيس شعبة المستوردين.

الدولار في السوق السوداء

أشار مصدر بالسوق السوداء المصرية أنه يوجد حالة من الارتباك  الشديد  خلال هذه الأيام بالسوق، وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف”أن سعر الدولار الأمريكي الآن  يتراوح ما بين  18.20جنيهاً بينما 18.40 جنيهاً للبيع حسب مكان البيع والشراء.

سعر الدولار اليوم

من الجدول الأتي يمكنك التعرف على السعر الدولار بالبنوك  :-

سعر الدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات صادمة من الخبراء 1سعر الدولار في نهاية اليوم بالبنوك الرسمية والسوق السوداء وسط توقعات صادمة من الخبراء 2

 

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .