عقب إنتشار فيديو القطة ، دبي تصدر عقوبة مجتمعية على المتورطين

أصدر نائب رئيس الدولة وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، بالعقوبة على بعض المستهترون في واقعة تعذيب القطة ، بتنظيف حديقة الحيوان في دبي لمده 4 ساعات يومياً طوال ثلاثة شهور .
وذكرت أنباء الإمارات يوم الأربعاء ، بإن العقوبة تأتي بناء على ما أرتكبه هؤلاء الأشخاص المستهترون من جريمة بشعة تتنافى مع أبسط القواعد الإنسانية من هذا الفعل الوحشي ، ومن قسوة وتعذيب والذي حث ديننا الحنيف على الرفق بالحيوان .

وكانت واقعة تقديم القطة لكلاب تنهشها وهى على قيد الحياة ، وتم إنتشار مقاطع فيديو من خلال شبكات التواصل الإجتماعي ، ولقد آثارت هذه الجريمة إستياء عدد كبير من الناس لما تضمنه من قسوة وبشاعة . ولقد تم القبض على هؤلاء الأشخاص من قبل شرطة دبي .

وقال القائد العام لشرطة دبي أن الشيخ محمد بن راشد بهذا الإجراء وبتطبيق الخدمة المجتمعية على هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بتعذيب القطة ، يحرص سموه على صون القيم الرفيعة والعادات التي تربى عليها أبناء الإمارات .

في النهاية – هذا الحيوان الأليف من ألطف المخلوقات على وجه الأرض ، وهو يحس بأشياء ويراها نحن كبشر لانراها . وهذا الفعل الوحشي من هؤلاء الأشخاص يدل على إستهتار وتلذذ بالتعذيب لحيوان لا ذنب له !
Source: SkyNews