آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 15 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 15 مارس 2017

تحديث الساعة الرابعة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 15 مارس لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ  آخر أخبار مصر اليوم بطرح 250 قطعة أرض مميزة بمدينة ناصر، مد عمل لجان الغرف السياحية حتى 18 مايو القادم.

لقاء رئيس الجمهورية بوفد البرلمان الألماني، توقيع اتفاقيات استثمار بـ1.2 مليار جنيه بقناة السويس، افتتاح معرض القاهرة الدولي للمؤتمرات اليوم.

تأجيل اجتماع مجلس الوزراء إلى الأحد القادم، عبور 6.3 مليون طن بضائع بقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 18.10 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء 15 مارس 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 15 مارس 2017

طرح 250 قطعة أرض مميزة بمدينة ناصر

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح مائتين وخمسين قطعة أرض مميزة بنظام القرعة العلنية في مدينة ناصر غرب محافظة أسيوط.

مد عمل لجان الغرف السياحية حتى 18 مايو القادم

أصدر وزير السياحة الدكتور يحيى راشد القرار رقم 2012 لعام 2017 بشأن مد عمل اللجان الخاصة بتسيير أعمال الغرف السياحية الثامن عشر من شهر مايو القادم.

لقاء رئيس الجمهورية بوفد البرلمان الألماني

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوفد البرلمان الألماني في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

توقيع اتفاقيات استثمار بـ1.2 مليار جنيه بقناة السويس

صرح رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس الدكتور أحمد درويش عن توقيع اتفاقيات استثمار بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس مع المستثمرين بقيمة 1.2 مليار جنيها.

افتتاح معرض القاهرة الدولي للمؤتمرات اليوم

يفتتح اليوم الأربعاء رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل الفاعليات الخاصة بمعرض القاهرة الدولي للمؤتمرات، وذلك في حضور وزير الصناعة والتجارة المهندس طارق قابيل.

تأجيل اجتماع مجلس الوزراء إلى الأحد القادم

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن تأجيل اجتماع مجلس الوزراء إلى يوم الأحد القادم، وذلك بدلا من اليوم، على أن يتم خلال الاجتماع بحث أهم الملفات السياسية والأمنية والاجتماعية والمشروعات الاقتصادية التي تختص بشئون البلاد.

عبور 6.3 مليون طن بضائع بقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 126 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 6.3 مليون طنا من البضائع عبر قناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الثلاثة أيام الماضية.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 18.10 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.10 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.06 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 691 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على القاهرة

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة والصغرى 14 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم.