◄|شاهد| “لميس الحديدي” تخرج عن صمتها وتكشف عن سِر «جلطة عمرو».. وعماد أديب بكلمات مؤثرة «شقيقي ينتحر بالبطيء»

◄|شاهد| “لميس الحديدي” تخرج عن صمتها وتكشف عن سِر «جلطة عمرو».. وعماد أديب بكلمات مؤثرة «شقيقي ينتحر بالبطيء»

بعد أيام قليلة من اصابته المفاجئة، بجلطة بالقلب، دخل على أثرها العمليات، حيث تم تركيب له دعامتين، وقبع داخل العناية المركزة، حتى تحسن حالته الصحية، فيما خرجت الكثير من التصريحات، بشأن حالة الإعلامي الشهير “عمرو أديب”، وكان أخرها، زوجته، الإعلامية “لميس الحديدي”.

لميس تكشف لأول مرة سبب جلطة زوجها

حيث كشفت الإعلامية “لميس الحديدي”، سبب الأزمة التي مر بها “أديب”، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي “أحمد موسى”، في برنامجه “على مسئوليتي” والذي يذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية، مؤكدة بأن زوجها ذهب إلى المستشفى بنفسه، من أجل إجراء بعض التحاليل الطبية للاطمئنان على صحته، غير أن الأطباء طلبوا منه البقاء في المستشفى لإجراء دعامتين في القلب.

وأرجعت “الحديدي”، سبب تعرض زوجها “عمرو أديب”، لهذه الوعكة الصحية، للإجهاد الشديد الذي يتعرض له في العمل حيث يعمل يومياً بلا أجازة تقريبا، بالإضافة إلى أنه يدخن بشراهة، وتحديداً الشيشة.

وتطابق تصريحات، “الحديدي”، مع تصريحات، “عماد الدين أديب”، شقيق زوجها، والذي أكد أن عمرو ينتحر بالبطيء، نظراً لأن يعمل طوال أيام الأسبوع.، في الوقت الذي حذر فيه طبيبه من عدم التهاون في التشخيص السليم والمبكر عن طريق “رسم قلب”، حتى لا يتم التعرض لخطر الوفاة.