بكلمات مؤثرة.. عماد الدين أديب يفجر مفاجأة «شقيقي ينتحر بالبطيء» لهذا السبب.. والطبيب المعالج لـ”عمرو أديب ” يُحذر من أمر خطير قد يؤدي للوفاة

بكلمات مؤثرة.. عماد الدين أديب يفجر مفاجأة «شقيقي ينتحر بالبطيء» لهذا السبب.. والطبيب المعالج لـ”عمرو أديب ” يُحذر من أمر خطير قد يؤدي للوفاة

مازالت ردود الأفعال تتوالى بشأن الحالة الصحية للإعلامي الشهير، “عمرو أديب”، وذلك بعد اصابته، بجلطة في القلب، وكانت أبرز التعليقات، هي لشقيقيه، للإعلامي الكبير “عماد الدين أديب”، فى مقال بصحيفة الوطن، عن شعوره الشديد بالقلق على شقيقه عمرو عقب الوعكة الصحية التى تعرض لها مؤخرا، وتطرق خلالها إلى ذكرياته مع شقيقه وأسرته.

عماد الدين أديب يواسي شقيقه بكلمات مؤثرة

وحينما دخل «عمرو» غرفة الجراحة منذ ساعات بعد جهد انتحاري فى عمله بقناة «أون تي في» توقفت الحياة أمامي قطعة من قلبي، وجزء من روحي، شريط من أهم ذكرياتي تحت مشرط الجراح!

لم يتحمل صدر وقلب «عمرو» هموم البسطاء والفقراء فى السيول، أو فى مستشفى أبو الريش. لم يتحمل قلبه مشهد «منى السيد» وهي تجر كل صباح عربة وزنها أكثر من مائتي كيلو جرام، ولم يتحمل قلبه بكاء أطفال مستشفى أبو الريش. لم يتحمل قلب «عمرو» جنون ارتفاع الأسعار على البسطاء بعد تحرير سعر الصرف!.

عماد أديب “شقيقي ينتحر ببطء”

هذا وتناول “عماد الدين أديب”، خلال مقاله، بأنه “عمرو” ينتحر ببطء، بسبب عمله المتواصل خلال أيام الأسبوع السبعة، دون أخذ جزء من الراحة، والتي فندها كالآتي.. 7 أيام فى الأسبوع ينتحر عمرو أديب ببطء، ليقدم لجمهوره أفضل مادة إعلامية:

  • خمسة أيام على الهواء.
  • في السادس يسافر إلى بيروت.
  • وفي السابع يسجل حلقة فنية ثم يعود إلى القاهرة من المطار إلى الاستوديو.

اقرأ أيضاً: الطبيب المعالج لـ”عمرو أديب” يكشف عن مفاجأة لم يتوقعها “أديب” ويفصح عن التشخيص الحقيقي لمرضه.. ويحذر من أمر خطير قد يؤدي للوفاة.