الطبيب المعالج لـ”عمرو أديب” يكشف عن مفاجأة لم يتوقعها “أديب” ويفصح عن التشخيص الحقيقي لمرضه.. ويحذر من أمر خطير قد يؤدي للوفاة

الطبيب المعالج لـ”عمرو أديب” يكشف عن مفاجأة لم يتوقعها “أديب” ويفصح عن التشخيص الحقيقي لمرضه.. ويحذر من أمر خطير قد يؤدي للوفاة
عمرو اديب

مازالت ردود الأفعال تتوالى، بشأن الحالة الصحية للإعلامي الشهير “عمرو أديب”، وأخر التطورات الصحية له، في الوقت الذي أكدت فيه الإعلامية “لميس الحديدي”، زوجة “أديب”، بأن حالته مستقرة، وأنه آخذ في التحسن تدريجياً.

طبيب عمرو أديب يكشف طبيعة مرضه

وفي أول تعليق له، كشف الدكتور “حسام الديب”، استشاري الروماتيزم، مفاجأة عن مرض عمرو أديب، مؤكدًا أنه شكا من مرض معين يوم الأربعاء في برنامجه دون أن ينتبه إلى خطورته، لأن ألم القلب قد يتشابه مع ألم المعدة أو القولون.

وكتب “الديب”، عبر تدوينة له على الـ”فيس بوك”: “عمرو أديب في حلقة يوم الأربعاء قال إن القولون تاعبه، وواصل الوجع لحد بؤه.. وبعدها بأقل من 24 ساعة اكتشفوا إن دي جلطة في القلب وركب دعامتين.. هو ماكانش عارف إن ده ألم الجلطة”.

ويوجه تحذير للمواطنين

وتابع الدكتور “حسام الديب”، : “ده درس طبي.. محدش يستهين بالألم.. ألم القلب قد يتشابه مع ألم المعدة أو القولون.. وفي حالة الشك، توجه لأقرب مستشفى لعمل رسم قلب، التأخير في التشخيص ممكن يكون مميت، وربنا يسلم الجميع”.

ومن ناحية أخرى، أكد الإعلامي “أحمد موسى”، بأن “أديب” طلب منه أثناء زيارته له، أن يعود لبرنامجه لاستكمال حلقاته، بالرغم من عدم تماثله للشفاء التام، فيما أكدت زوجته، الإعلامية “لميس الحديدي”، بأن الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، اتصل واطمئن على الحالة الصحية لزوجها، وطالبه بسرعة العودة لقيادة قناة “أون”.

هذا في الوقت الذي تداوالت فيه أخبار، بمنع “الحديدي”، الزيارة عن زوجها، حتى لا يؤثر ذلك على حالته الصحية، حتي يتم تماثل سريعاً للشفاء.