أمن مطار القاهرة يقبض على لاعب انبي “مارتينيز” بتهمة تهريب الأموال للخارج.. وعبدالناصر: “هذا الموقف سيسبب فضيحة عالمية لمصر!!”

أمن مطار القاهرة يقبض على لاعب انبي “مارتينيز” بتهمة تهريب الأموال للخارج.. وعبدالناصر: “هذا الموقف سيسبب فضيحة عالمية لمصر!!”

أدلى “عبد الناصر محمد”، مدير الكرة بنادي انبي، بتصريحات صحفية، كشف من خلالها موقف ماريو مارتينيز لاعب الفريق بعد القبض عليه في مطار القاهرة وتحويله للنيابة، بتهمة حيازته 40 ألف دولار، لتوجه له تهمة الإتجار في العملة، كاشفاً عن تفاصيل مثيرة.

تفاصيل الواقعة وتحذيرات من إساءة عالمية لصورة مصر

وأكد “عبد الناصر محمد”، بأن الصحافة العالمية ستتحدث عن الموضوع ولن يكون الموقف جيدا لمصر لأن اللاعب تم استدعائه رسميا من قبل منتخب بلاده هندوراس لمباراتي أمريكا وكوستاريكا وكان ذاهبا للمشاركة معهم، وأثناء سفره في الثالثة فجرا من مطار القاهرة وبحوزته 40 ألف دولار قيمة مستحقاته، وكان لا يعلم بالقيود والنظر الذي تفرضه السلطات المصرية علي الخروج بعملات أجنبية من مطار القاهرة، خاصةً وأنه دائماً ما يحول أمواله عن طريق شركة أموال عالمية.

وأردف مدير الكرة بنادي انبي، بأن هذه هي المرة الأولى التي يسافر فيها اللاعب وبحوزته هذا المبلغ، ليتم القبض عليه في المطار وسلموه 10 آلاف دولار فقط، قبل أن يتم تحريز الـ 30 ألفا الباقيين وفتح محضر بالقضية”.

وأشار “عبدالناصر”، إلى ان اللاعب اتصل به مذعوراً فجراً، فأرسل له مترجم وإداري وتحدث إلى رئيس مباحث مطار القاهرة وأفهمه الموقف وقلت له تداعيات وتأثير ما حدث، بل استرسله، إلا أنه رد عليه بأنه يطبق القانون، وأصر علي احتجاز اللاعب وتحويله للنيابة في مشهد مؤسف جدا لمصر أمام العالم .

مدير الكرة بإنبي يطالب بسرعة التدخل قبل تفاقم الأزمة

وطالب عبد الناصر العقلاء في الدولة المصرية بسرعة التحرك وعلاج الموقف، قائلاً: “ماريو لو لم يلحق بمنتخب هندرواس يوم 13 مارس ستكون هناك أزمة كبيرة جدا للكرة المصرية لأن الاتحاد الهندوراسي من المؤكد سيبلغ الفيفا بتفاصيل كل شيء وسنصبح في ورطة بخلاف الفضيحة وإساءة السمعة”.