مفاجأة غير متوقعة| أغرب 4 أشياء صادمة تم ضبطها داخل شقة عصابة “أم خديجة المغربية والشيخ حسن الكتاتني”

مفاجأة غير متوقعة| أغرب 4 أشياء صادمة تم ضبطها داخل شقة عصابة “أم خديجة المغربية والشيخ حسن الكتاتني”
الكتاني وأم خديجة المغربية

مازالت تداعيات القبض على شبكة لمروجي العلاج بالسحر والشعوذة على الفضائيات ومنهم الشيخ “حسن الكتاني”، و “أم خديجة المغربية”، تتوالى، حيث كشف العميد “عماد عكاشة”، رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، عن تفاصيل الواقعة، والأشياء التي تم ضبطها، اثناء مداهمة الموقع.

وكشف “عكاشة”، خلال حواره مع الإعلامية “لميس الحديدي”، ببرنامج “هنا العاصمة” بأنه خلال عمل التحريات قدمت سيدة بلاغ بالنصب عليها بعد مشاهدتها إعلان على بعض الفضائيات وبالتحديد “حسن الكتاني وأم خديجة المغربية”، وعند تواصل هذه السيدة هاتفياً مع هؤلاء النصابين طلبوا منها تحويل رصيد على هواتفهم لأكثر من مرة حتى وصل المبلغ إلى 28.5 ألف جنيه، فى مقابل حل مشاكلها العائلية.

أشياء صادمة تم العثور عليها أثناء مداهمة المكان

وأضاف العميد عماد عكاشة، بأنه تم ضبط:

  • ضبط 29 هاتفاً محمولا منهم 2 هاتف لاستقبال المبالغ المالية المحولة من المجني عليهم، و2 هاتف لمتابعة المجنى عليهم للحصول على باقي الأموال، و25 هاتفا للإعلانات التابعة لهم على التليفزيون.
  • ضبط 12 دفتراً تحمل أسماء وبيانات كاملة للضحايا الذين وصلوا إلى 3195 ضحية من مصر ودول أخرى.
  • ضبط 2 دفتر خاصة بالمبالغ المحولة لهم، ووصل جملة المبالغ التي حصلوا عليها منذ 26 نوفمبر 2016 وحتى 2 مارس 2017، 1 مليون و393 ألفاً و533 جنيها مصريا، و27 ألفا و300 دولار أمريكي، و50 دينارا كويتيا.
  • ضبط دفتر حضور وانصراف للموظفين الذين يعملون معهم.