الداخلية تفجر مفاجآت صادمة عقب القبض على أكبر دجالين ”الكتاني وأم خديجة المغربية” وكيفية إيقاع ضحاياهم

الداخلية تفجر مفاجآت صادمة عقب القبض على أكبر دجالين ”الكتاني وأم خديجة المغربية” وكيفية إيقاع ضحاياهم
الكتاني وأم خديجة المغربية

أعلنت وزارة الداخلية، أنها تمكنت من إلقاء القبض على أشهر مروجي النصب والدجل والشعوذة والمعروفين إعلاميًا بالشيخة أم خديجة المغربية والشيخ حسن الكتاني المغربي، الذين يقوموا بعرض إعلاناتهم عبر الشاشات الفضائيات غير المرخصة حول قدرتهم على فك وإبطال السحر وعلاج المس وضيق الرزق وغيرها من الأمور .

حيث فجر العميد عماد عكاشة، رئيس الإدارة العامة لمكافحة الآداب، خلال حواره مع برنامج “هنا العاصمة”، الذي يعرض على القناة الفضائية “CBC” مع الإعلامية لميس الحديدي، عدد من المفاجآت حول عصابة الشيخة أم خديجة المغربية والشيخ حسن الكتاني المغربي، ومنها أن شخصية الشيخة أم خديجة هي شخصية وهمية.

وأضاف العميد أن أفراد العصابة قاموا بفبركة شخصية الشيخة أم خديجة من أجل سهولة إيقاع ضحاياهم من السيدات، وكان مبررهم للمتصلين هو أن الشيخة خرساء، والمفاجأة الثانية أن العصابة تمكنت من النصب على 3095 شخص من مصر وخارج مصر، مشيرا إلى أنهم في البداية كانوا يطلبوا من الضحايا مبالغ بسيطة حتي يتم استدراكهم.

اقرا أيضا :

وأشار العميد أن العصابة تمكن من تحصيل في ثلاث شهور أكتر من مليون و395 ألف جنيه مصري، و 27 ألف دولار و50 دينار كويتي، كما تم ضبط 12 دفتر بهم أسماء ضحاياهم والمبالغ المتحصلة منهم، بالإضافة إلى 29 هاتف محمول للتواصل مع مشاهدي إعلاناتهم عبر القنوات الفضائية.

كما أوضح رئيس الإدارة العامة لمكافحة الآداب، أن الشيخة أم خديجة كانت تتمتع بشعبيه أكثر من الشيخ حسن من جانب الضحايا، ولهذا كانت تطلبهم منهم العصابة تحويل مبلغ 2800 جنية بالبريد حتي يتم التواصل معها من خلال الواتس آب، أما الشيخ حسن فيتم تحويل كارت شحن بقيمة 100 جنية.