بالصور شركة سكودا تعرض الموديل الجديد من السيارة فابيا …محرك 3 أسطوانات

بالصور شركة سكودا تعرض الموديل الجديد من السيارة فابيا …محرك 3 أسطوانات
شركة سكودا تعرض الموديل الجديد من السيارة فابيا ...محرك 3 أسطوانات

أعلنت شركة سكودا التشيكية عن الطراز الجديد من سياراتها فابيا 2017، والتي قامت بمنحها بعض التعديلات البسيطة مقارنة بالطراز الحالي من السيارة، كما أن تلك التعديلات في الشكل والمظهر الخارجي ليست كبيرة ولا يمكن ملاحظتها منذ النظرة الأولى .

وبخلاف التصميم والشكل الخارجي للسيارة فابيا، فإن أهم ما تمتعت به السيارة هو المحرك الجديد لفئات سكودا، حيث أنه محرك بنزين من النوع TSI، ويتكون من ثلاث أسطوانات، وسعته نحو 1000 سي سي، كما أنه سيكون بديل للمحرك 1200 سي سي للطراز الحالي.

ويذكر أن هذا المحرك يعتبر مطابقا لنظيره بالسيارة رابيد، والتي تمتعت بقوة محرك 94 حصان، ونحو 160 نيوتن من عزم الدوران، وقامت الشركة بتقديم نسخة أقوى منه متمثلة في 108 حصان، و 200 نيوتن من عزم الدوران في الفئات الأعلى بالسيارة، وتتصل تلك المحركات بناقل حركة يدوي يحتوي على خمسة سرعات ( أوتوماتيك به سبعة سرعات اختياري).

ومن المنتظر أن تعلن سكودا عن أرقام ومعلومات جديدة عن السيارة فابيا عند عرضها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2017 أمام الجمهور .

بالصور شركة سكودا تعرض الموديل الجديد من السيارة فابيا ...محرك 3 أسطوانات 1بالصور شركة سكودا تعرض الموديل الجديد من السيارة فابيا ...محرك 3 أسطوانات 2بالصور شركة سكودا تعرض الموديل الجديد من السيارة فابيا ...محرك 3 أسطوانات 3بالصور شركة سكودا تعرض الموديل الجديد من السيارة فابيا ...محرك 3 أسطوانات 4بالصور شركة سكودا تعرض الموديل الجديد من السيارة فابيا ...محرك 3 أسطوانات 5