حقيقة لا تصدق امرأة صينية تلد مرتين في 6 أيام لذكر مرة وتوأم ثاني مرة

حقيقة لا تصدق امرأة صينية تلد مرتين في 6 أيام لذكر مرة وتوأم ثاني مرة
حقيقة لا تصدق امرأة صينية تلد مرتين في 6 أيام

من العجائب التي لا يصدقها أحد، ولكنها حقيقة واقعية حدثت لامرأة صينية من مدينة إيشتان الصينية، وحسب رواية المرأة بانها تزوجت وظلت فترة دون إنجاب، وظلت تبحث عن وسائل الإنجاب والعلاجات، وفي عام 2016 وتحديدا في شهر أغسطس، خضعت للعلاج، ونجح الحمل ب ثلاثة أطفال.

ولادة الطفل الأول ذكر

ويذكر أن السيدة الصينية قد أحست بوجع المخاض على أثره دخلت مستشفى بالصين، وظلت تحت رعاية الأطباء، وقامت المستشفى بإجراء عملية الولادة لها في يوم 21 فبراير 2014، وقد انجبت ذكر يزن 1,44 كجم.

ولادة الطفلين التوأم بعد 6 أيام من الولادة الأولي

وظلت المرأة الصينية لمتابعة باقي الحمل، حيث أن الولادة كانت لطفل من الثلاثة فقط، وبعد موعد ولادة الطفل الأول بنحو 6 أيام وتحديدا في 27 فبراير الماضي 2017 وضعت طفلتين توأم.

الأم أصبحت ترعي ثلاثة أبناء

ويذكر أن الأم كانت محرومة من الأطفال وقد تمنت طفل واحد، والآن أصبح لديها ثلاثة أبناء ذكر وبنتين ولا تعرف كيف تتصرف معهم وذلك ما ورد عن الأم بحسب نقل وكالة الأنباء الصينية للخبر.

وهذه من العجائب والطرائف التي تحدث، حيث أن الأطفال في أعمار 6 أشهر، وفي سن صغير، وأراد الله ألا يحرمها وأعطاها ثلاثة مرة واحدة، والعجيب الفارق الزمني بينهم، حيث أنها خضعت لعملية الولادة خلال 6 أيام مرتين، فقد وضعت الطفل الأول، واغلق الرحم لانتظار ولادة التوأم الأخر البنين التي قامت بولادتهم بعد الأول بمدة 6 أيام .