آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 3 مارس 2017

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 3 مارس 2017

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 3 مارس لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ  آخر أخبار مصر اليوم بخفض سعر كيلو السكر لـ10 جنيهات ونصف بالأسواق، تنفيذ محاور طرق جديدة في 6 أكتوبر بتكلفة 2.7 مليار جنيه.

لقاء وزير الإنتاج الحربي بنائب وزير التجارة والصناعة الروسي، ظهور 51 بؤرة إصابة بإنفلونزا الطيور، براءة حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين، تنفيذ أول محطة محولات كهرباء بالجهد الفائق بسوهاج.

حجم الاستثمارات التجارية بين مصر وألمانيا 5.5 مليار يورو، عبور 13.5 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 16.30 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة.

نترككم الآن مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة 3 مارس 2017، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 3 مارس 2017

خفض سعر كيلو السكر لـ10 جنيهات ونصف بالأسواق

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قرارا يتضمن خفض سعر كيلو السكر إلى عشر جنيهات ونصف بالأسواق، ويأتي هذا في إطار سعي الوزارة في توفير السلع الرئيسية للمواطنين.

تنفيذ محاور طرق جديدة في 6 أكتوبر بتكلفة 2.7 مليار جنيه

صرح رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبر المهندس عصام بدوي عن الانتهاء من تنفيذ محاور الطرق الجديدة بالمدينة مع نهاية العام القادم، وذلك بإجمالي تكلفة تصل 2.7 مليار جنيها.

لقاء وزير الإنتاج الحربي بنائب وزير التجارة والصناعة الروسي

التقى اليوم وزير الدولة للإنتاج الحربي اللواء محمد سعيد العصار بالنائب الأول لوزير التجارة والصناعة بدولة روسيا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين مصر وروسيا.

ظهور 51 بؤرة إصابة بإنفلونزا الطيور

صرح مدير عام إدارة خدمات الإرشاد البيطري الدكتور عصام عبد الشكور عن ظهور واحد وخمسين بؤرة إصابة بإنفلونزا الطيور، كما سيتم تشكيل وحدة طوارئ تختص بمكافحة وتطوير البؤر المصابة.

براءة حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين

أصدرت أمس الخميس محكمة النقض برئاسة نائب رئيس محكمة النقض المستشار أحمد عبد القوي قرارا يتضمن براءة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين.

تنفيذ أول محطة محولات كهرباء بالجهد الفائق بسوهاج

صرح محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم عن تنفيذ أول محطة محولات الطاقة الكهربائية بالجهد الفائق في المحافظة، وذلك بجهد 500 كيلو فولت وبتكلفة تصل إلى 1.5 مليار جنيه.

حجم الاستثمارات التجارية بين مصر وألمانيا 5.5 مليار يورو

صرح وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل عن وصول حجم الاستثمارات التجارية بين جمهورية مصر العربية وألمانيا إلى خمسة ونصف مليار يورو، كما أكد أيضا على نمو الاقتصاد المصري في مختلف المجالات.

عبور 13.5 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 234 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 13.5 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

متوسط سعر الدولار اليوم في البنوك 16.30 جنيها

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 16.30 مقابل الجنيه المصري، وسجل 16.34 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم  686 جنيها.

طقس اليوم مائل للدفء على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة

يسود اليوم طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم